رئيس التحرير: طلعت علوي

أبو خلف يعبر عن ثقته واعتزازه بأداء صندوق تطوير واقراض البلديات

الإثنين | 14/07/2014 - 02:14 صباحاً



استقبل مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل ومدراء الدوائر والعاملين في الصندوق ومدراء الدوائر والعاملين في الصندوق، معالي وزير الحكم المحلي رئيس مجلس ادارة صندوق تطوير وإقراض البلديات د.نابف أبو خلف ، وذلك خلال زيارة قام بها معالي الوزير الى مقر صندوق الصندوق بمدينة البيره.

وصاحب زيارة معالي الوزير جوله  تعريفية على جميع الدوائر في صندوق البلديات , وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل والتعرف على الموظفين، وأثنى د.أبو خلف على الجهد المبذول من قبل كافة العاملين في الصندوق. وفي ذات السياق طالب د.ابو خلف كافة الموظفين بتكثيف الجهد المبذول من أجل تحقيق المصلحة العليا وتقديم أفضل خدمة للمواطنين. وفي جولته بين أروقة الصندوق أكد معالي الوزير على تقديره واحترامه لكل الجهد المبذول والبرامج المقدمة لما لها من دور فعال ومميز من أجل المساهمة في تحقيق التنمية المحلية والوصول إلى هيئات محلية قادرة على تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل.
وفي جلسته مع مدراء دوائر الصندوق أشاد د.أبو خلف بالدور الهام الذي يلعبه صندوق تطوير البلديات في دعم الهيئات المحلية، مثمناً الجهود التي يبذلها طاقم الصندوق لدعم وتطوير قطاع الحكم المحلي، من خلال تنفيذه للمشاريع والبرامج المختلفة والتي تهدف إلى رفع قدرات البلديات.

وأكد الوزير أبو خلف على أهمية العمل على تحقيق الاهداف الوطنية المرجوه من عمل الصندوق، معتبراً صندوق البلديات فريق وطني فلسطيني يضاهي بعمله المؤسسات الدوليه من خلال المهنية العالية التي يعمل بها، مؤكداً على أهمية العلاقة التكاملية القائمة بين وزارة الحكم المحلي و صندوق تطوير واقراض البلديات والمبنية على الشراكة الكامله، ومؤكداً على أن نجاح صندوق البلديات هو جزء لا يتجزأ من نجاح وزارة الحكم المحلي، حيث يعتبر صندوق البلديات المؤسسه التي تترجم سياسات الحكم المحلي الى برامج ومشاريع تحقق الاهداف الوطنية، آملاً ان تستمر وتطور هذه العلاقة نحو الافضل دائماً.

من جانبة ثمن مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل زيارة الوزير أبو خلف، مؤكداً أن الصندوق مستمر ببرامجه الهادفة لدعم الهيئات المحلية من خلال مشاريع تستجيب للاحتياجات المحلية ضمن أسس مبنية على الشفافية والمساواة، مقدماً شرحاً يوضح البرامج والمشاريع التي يعمل عليها الصندوق في بلديات الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث تتنوع مشاريع وبرامج الصندوق لتشمل المساعدات الطارئة، مشاريع التنمية، الدعم الفني والمؤسساتي والمبادرات الابداعية لتحسين أداء الهيئات المحلية، وتقديم خدمات متميزة وتحقيق تنمية مستدامة تنسجم مع الخطط والسياسات الوطنية.

التعليـــقات