رئيس التحرير: طلعت علوي

بنك فلسطين يطلق حملة تسويقية جديدة لتشجيع عملائه على استخدام البطاقات البلاستيكية في عمليات الشراء

الثلاثاء | 01/07/2014 - 12:51 مساءاً

بنك فلسطين يطلق حملة تسويقية جديدة لتشجيع عملائه على استخدام البطاقات البلاستيكية في عمليات الشراء
أطلق بنك فلسطين حملة تسويقية جديدة لتشجيع عملائه على استخدام البطاقات البلاستيكية التي يصدرها في عمليات الشراء والتسوق من محلات السوبر ماركت والمراكز التجارية، ومحلات الملابس، والمطاعم، ومحلات الأدوات الكهربائية، ومحطات الوقود، وغيرها وهي تشمل؛ بطاقة المشتريات والسحب النقدي Visa Electron، بطاقة كاش Cash Card، بطاقة حياة سهلة Easy life، بطاقة ماستر Master Card، بطاقة فيزا  Visa.
وتقدم الحملة جائزة كبرى خصصها البنك للفائز بهذه الحملة، وهي سيارة Jeep Wrangler موديل 2014 سيجري السحب عليها نهاية الحملة، بالاضافة الى جائزة يومية وهي شاشة تلفزيون 47 بوصة من نوع LG، سيبدأ السحب عليها اعتبارا من يوم غد الثلاثاء الموافق 1/7/2014 وتستمر حتى تاريخ 1/11/2014.
ويشارك في الحملة كل العملاء الحاليين والجدد الذي يستخدمون بطاقات بنك فلسطين عبر التسوق من مختلف المتاجر داخل فلسطين وخارجها، حيث يدخل السحب من يشتري بمبلغ 10 شيكل أو ما يعادلها  من العملات الأخرى، وتزداد فرص الفوز كلما زاد مبلغ المشتريات، علما بأن هذه الخدمات لا يترتب عليها أية عمولات.
من ناحيته، أكد ثائر حمايل، رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين، بأن هذه الحملة تأتي تكريسا للجهود التي بذلها البنك لتعزيز ثقافة استخدام البطاقات البلاستيكية في عمليات التسوق. مشيرا الى أن بنك فلسطين، هو أول بنك عَمِلَ على إدخال نظام البيع الالكتروني وخدمة قبول بطاقات الائتمان، بعد امتلاكه المركز الوحيد لاصدار وقبول بطاقات الائتمان والخصم في فلسطين، علما بأن البنك هو المصدر الأول والوحيد لهذه البطاقات بكافة أنواعها، من خلال مركز مختص في فلسطين يعمل منذ العام 1999.
وقال حمايل بأن استخدام البطاقات البلاستيكية هو تطور نوعي على صعيد الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك فلسطين، حيث أن هذه البطاقات، هي بطاقات آمنة وذكية، وتخفف من مخاطر استخدام النقود وحملها طوال الوقت. لافتا في الوقت ذاته الى أول بطاقة تقسيط "Easy life، حياة سهلة" أصدارها بنك فلسطين قبل سنوات لتمكين عملائه من شراء احتياجاتهم من المراكز التجارية بطريقة التقسيط من غير أن يتحمل أية فوائد أو عمولات.
وقد تطورت ثقافة استخدام البطاقات البلاستيكية في فلسطين عبر استخدامها في المحال التجارية والسوبر ماركت والمطاعم ومراكز الخدمات، كما تضاعف الاقبال ليصل عدد نقاط البيع الالكترونية التابعة للبنك إلى ما يزيد عن 5000 نقطة بيع إلكترونية موزعة في الضفة الغربية وقطاع غزة تستقبل جميع انواع البطاقات.

التعليـــقات