رئيس التحرير: طلعت علوي

ضمن جوائز التميّز التسويقي والتجاري العالمية لعام 2013: شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تحرز لقب "أفضل تنظيم لجولة كأس العالم"

الإثنين | 09/06/2014 - 07:35 صباحاً

ضمن جوائز التميّز التسويقي والتجاري العالمية لعام 2013:
شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تحرز لقب "أفضل تنظيم لجولة كأس العالم"


رام الله-(8 حزيران 2014)- أحرزت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لقب "أفضل تنظيم لجولة كأس العالم" ضمن جوائز التميّز التسويقي والتجاري العالمية للعام 2013، حيث استضافت شركة المشروبات الوطنية في مقرها الجديد ببيتونيا؛ النسخة الأصلية لكأس العالم  في تشرين ثاني من العام الماضي خلال الجولة العالمية للكأس والتي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، وكانت فلسطين بوابة انطلاق كأس العالم إلى العالم العربي. وقامت الشركة بتنظيم فعاليات خاصة بهذا الحدث لإتاحة الفرصة لمختلف شرائح وقطاعات المجتمع للتعرف عن قرب والتفاعل مع هذا الحدث الرياضي التاريخي في فلسطين.
ونالت المشروبات الوطنية- فلسطين هذا اللقب عقب فتح باب التصويت لمجتمع الشركات التابعة لكوكاكولا على مستوى العالم، وذلك ضمن فئة "أفضل تنظيم لجولة كأس العالم" والتي تمت إضافتها إلى فئات برنامج جوائز التميّز التسويقي والتجاري العالمية لعام 2013.
وعبَر السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن اعتزازه بهذا اللقب والذي يبرهن على تميز الشركة كشركة فلسطينية رائدة على مستوى مجتمع كوكاكولا العالمية. وأردف الهندي "نهدي هذا الإنجاز إلى زبائن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وإلى الجمهور الفلسطيني المحب للرياضة لاسيما رياضة كرة القدم، فبثقة زبائننا وبهذا الشغف الفلسطيني بلعبة كرة القدم وبمتابعة المونديال؛ استطعنا أن نرفع اسم فلسطين ونثبت وجودها على الساحة الدولية لاسيما الرياضية. وفي كل مرة نشارك فيها بحدث عالمي كاستضافة كأس العالم في فلسطين، نبحث عن أفضل الأساليب وأكثرها إبداعاً لإرضاء ذوق وتطلعات محبي الرياضة".
وأشاد الهندي بدور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومتابعته المتواصلة لإنجاح استضافة فلسطين لكأس العالم في العام الماضي، وأضاف "نثمّن اهتمام اللواء جبريل الرجوب ودعمه بشكل شخصي من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي الهام في فلسطين، الأمر الذي نلمسه دوماً من حيث دعمه لكل الفعاليات الرياضية في فلسطين، لاسيما حرصه ومتابعته الحثيثة للارتقاء برياضة كرة القدم ودعم المنتخب الفلسطيني، والذي وصل اليوم إلى أعلى المراتب على مستوى المنطقة".
واستطرد الهندي "إن فوزنا بهذا اللقب يعكس تميّزنا ليس فقط على مستوى دول المنطقة بل على المستوى العالمي، حيث حرصنا على منح الفرصة لجميع محبي كرة القدم والشعب الفلسطيني للمشاركة والتواجد لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم، ونحن بدورنا سعينا إلى مشاركة شعبنا شغفه للعبة كرة القدم، لذا نواصل اليوم هذا الحرص والالتزام من خلال حملة شجع واربح، والتي تقدم الجائزة الكبرى تذكرة سفر لخمسة فائزين مع مرافق لكل فائز لحضور الدور ربع النهائي لمونديال البرازيل 2014".
وأوضح أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي "تحرص على أن تكون شريكة في تطوير وتنمية القطاع الرياضي الفلسطيني، على الرغم من جميع المعوقات التي تحاول تثبيط طموح الشعب الفلسطيني وخاصة في قطاع الرياضة".
وهنأ الهندي الشعب الفلسطيني بإنجاز المنتخب الفلسطيني لكأس التحدي الآسيوي وتأهله لكأس أمم آسيا، لافتاً إلى أن فلسطين قطعت شوطاً كبيراً في عالم رياضة كرة القدم، مؤكداً أن شركة المشروبات الوطنية ستواصل دعمها لهذه الرياضة في فلسطين ولمختلف الأنشطة الرياضية من أجل ضمان استمرار تقدم هذا القطاع وزيادة إمكانياته للوصول والمشاركة في الفعاليات الرياضية العالمية، على أمل المشاركة يوماً ما في كأس العالم.

التعليـــقات