رئيس التحرير: طلعت علوي

البنك الإسلامي العربي يبحث سبل التعاون المشترك مع نقابة المهندسين

السبت | 04/06/2005 - 07:56 مساءاً

 

البنك الإسلامي العربي يبحث سبل التعاون المشترك مع نقابة المهندسين


التقى وفد من البنك الإسلامي العربي ممثلاً بالمدير العام للبنك السيد سامي صعيدي ومدير دائرة تنمية المطلوبات والفروع السيد بلال أبو راضي ومدير دائرة تمويل الأفراد السيد محمد سرور ومدير دائرة التخطيط والدراسات السيد أحمد سرطاوي، بنقابة المهندسين حيث استقبلهم نقيب المهندسين السيد أحمد اعديلي ورئيس ونائب رئيس هيئة المكاتب الهندسية وبعض الأعضاء من مجلس النقابة.
وجاءت الزيارة ، بهدف تطوير التعاون القائم بين الجانبين في مجال الخدمات التي يقدمها البنك للمهندسين أعضاء النقابة وطرح جملة من الأفكار والبرامج لتنفيذها بشكل مشترك.
وقد اشار المدير العام للبنك الإسلامي العربي  سامي صعيدي الى اهمية المهندسين والدور الايجابي الذي تقوم به في الاقتصاد الفلسطيني والى درجة التنظيم والالتزام العالية التي يتحلى بها اعضاء النقابة .
وقدم نبذة عن أهداف البنك ونشاطاته وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يرعاها وينفذها مع المؤسسات الوطنية نظرا لاهمية النقابة واهمية الدور التي تقوم به  ، وأكد ان البنك يتطلع لترسيخ التعاون مع النقابة لما فيه مصلحة المهندسين الأعضاء.
وأشاد السيد اعديلي بالبنك، وبدوره في تعزيز الاقتصاد الفلسطيني والمشاركة الفاعلة في الجوانب الاجتماعية، مشيراً إلى المساهمات المتميزة والدعم المتواصل الذي يقدمه البنك للنقابة.
وتم على هامش الاجتماع الاتفاق على رعاية البنك لمؤتمر الهندسة المدنية الدولي في فلسطين المراد تنظيمه نهاية شهر تشرين أول القادم. واستعراض لاوجه العمل المشترك بين البنك والنقابة في الفترة القادمة .

التعليـــقات