رئيس التحرير: طلعت علوي

وزير النقل والمواصلات يلتقي ممثلي نقابات اصحاب مدارس تعليم السياقه

السبت | 04/06/2005 - 09:00 صباحاً

 

وزير النقل والمواصلات يلتقي ممثلي نقابات
اصحاب مدارس تعليم السياقه


التقى وزير النقل والمواصلات أ.د علي زيدان ابو زهري في مقر مكتبه في رام الله اليوم 20/05/2013
ممثلي نقابات اصحاب مدارس السياقة . وذلك في اطار التعاون المستمر بين وزارة النقل والمواصلات والنقابات العاملة في قطاع النقل لتعزيز مبدأ الشراكة .
تناول الاجتماع بحث ومناقشة عدداً من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك إضافة الى جملة من المطالب والمشكلات التي تواجه نقابات اصحاب مدارس تعليم السياقه للوقوف عليها ووضع الحلول المناسبة لها .
أوضح د ابو زهري وزير النقل والمواصلات ان ابواب الوزارة ستبقى مفتوحة لكافة النقابات وأنها ستبذل قصارى جهدها للوقوف بجانبها مشيدا بالدور الفاعل التي تقدمه هذه النقابات وأهمية تطويرها لما تعكسه من أهمية على مستوى قطاع المواصلات مؤكداً على  ضرورة استمرار الاتصال والتواصل ما بين الوزارة والنقابة وعقد سلسلة اجتماعات ولقاءات بهدف تقريب وجهات النظر بين الطرفين وصولا لتحقيق افضل صور الخدمة للمواطن الفلسطيني.
وكان من مطالب النقابة موضوع الضرائب المختلفة على تجديد ترخيص مدارس السياقة  والغاء بعض الرسوم المفروضة على المدرب حال انتقاله من مدرسة تعليم الى اخرى إضافة الى بحث مسألة تقصير المدة الزمنية المحددة لتكبير درجة التدريب والدرجة التي تليها وطلب الغاء امتحان القبول والشامل لطلاب الشحن .....الخ
وبدوره أكد وزير النقل والمواصلات أ.د ابو زهري استعداه التام لبحث كافة المطالب ودراستها ووضع الحلول المناسبة لها ومخاطبة الاطراف والجهات ذات العلاقة بالسرعة الممكنه بما لا يتعارض مع القوانين المعمول بها ، مضيفاً ان الوزارة ستقوم بالغاء اي قرارات تشكل عبئاً وكاهلاً امام تقدم وتطور مدارس السياقة بما لا يتارض مع القانون .
وبدورهم شكر الاخوة ممثلي النقابات معالي السيد الوزير على الجهود الحثيثة التي يبذلها وطواقم الوزارة لرفع من مستوى عمل هذه المدارس وما لمسوه من تعاون فاعل مع النقابة  لتحقيق الكثير من مطالبها.
والى جانب الوزير حضر من الوزارة السيد جلال كامل مدير عام الترخيص والسيد رافت الظاهر مدير عام العلاقات العامة والاعلام والسيد طلال الشريف مدير دائرة المدارس والسيد ايمن شقير مدير دائرة الاعلام.

التعليـــقات