رئيس التحرير: طلعت علوي

يضم اكبر شبكة اذاعية في فلسطين تشمل 10 محطات اذاعية ومواقع الكترونية متقدمة باديكو القابضة راعياً للبرنامج الاقتصادي "ملف الرقيب"

السبت | 04/06/2005 - 08:17 صباحاً
يضم اكبر شبكة اذاعية في فلسطين تشمل 10 محطات اذاعية ومواقع الكترونية متقدمة باديكو القابضة راعياً للبرنامج الاقتصادي "ملف الرقيب"

يضم اكبر شبكة اذاعية في فلسطين تشمل 10 محطات اذاعية ومواقع الكترونية متقدمة
باديكو القابضة راعياً للبرنامج الاقتصادي "ملف الرقيب"


رام الله – وقعت شركة فلسطين للتنمية والاستثمار المحدودة "باديكو القابضة" اتفاقية مع ادارة برنامج "ملف الرقيب" لرعاية البرنامج المتخصص في القضايا الاقتصادية ويبث عبر 10 اذاعات محلية.
وقالت هبة درويش مديرة الاستدامة وعلاقات المستثمرين في باديكو القابضة إن الشركة تولي اهتماما كبيرا بوسائل الاعلام وبشكل خاص البرامج الاقتصادية الاذاعية والتي تعلب دورا هاما في توعية وتثقيف الجمهور في المجال الاقتصادي. اضافة الى دور هذا النوع من البرامج في تمثيل مصالح المواطنين وطرح همومهم أمام المسؤول، وهذا له الأثر البالغ في تعزيز بيئة الشفافية في فلسطين.


بدوره، أكد معد ومقدم البرنامج طلعت علـــوي على دور مؤسسات القطاع الخاص في دعم البرامج المتخصصة والمساهمة في تعزيز دور الاعلام الهادف. وأكد ان باديكو القابضة كانت دائما من المبادرين في رعاية البرامج المهنية والموضوعية وخاصة البرامج الاقتصادية كون وسائل الاعلام المحلية تعاني من فقر في البرامج الاقتصادية المتخصصة. 


برنامج "ملف الرقيب" انطلق في شهر تموز 2011 على اثير 5 محطات محلية ويبث حاليا على اثير 10 محطات في فلسطين تشمل كل من (راديو الرابعة، موال، صوت المدى، كل الناس، زين، الوان، صوت الحرية، صوت الغد، وراديو "صوت السلام" المقدسي)، ويعده ويقدّمه الاعلامي طلعت علــــــوي يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع تمام   الحادية عشرة قبل الظهر.


ويتميز البرنامج بقدرته على التقصي والمتابعة وملاحقة القضايا الاقتصادية التي تهم المواطن وتمس حياته اليومية. ويتمتع البرنامج بشبكة ترويج اضافة الى شبكة الاذاعات والتي تضم (موقع شو بدك من فلسطين، موقع بكرا من الناصرة، صحيفة غرفة التسوق وشبكة PNN الاخبارية)، وبرعاية الكترونية من صفحة “بحبك يا نابلس” على الفيس بوك وبالتعاون مع صحيفة السفير الاقتصادي في فلسطين.

التعليـــقات