رئيس التحرير: طلعت علوي

"إعلام تام" وPR Newswire الراعي الإعلامي الحصري للملتقى السنوي السادس لسوق رأس المال الفلسطيني

الجمعة | 03/06/2005 - 09:35 صباحاً

"إعلام تام" وPR Newswire الراعي الإعلامي الحصري للملتقى السنوي السادس لسوق رأس المال الفلسطيني



تزامناً مع انطلاق التحضيرات لعقد الملتقى السنوي السادس لسوق رأس المال الفلسطيني، أعلنت بورصة فلسطين أن شركة "إعلام تام" للعلاقات العامة والاتصال ومقرها رام الله، ومؤسسة PR Newswire العالمية؛ حصلتا على الرعاية الإعلامية الحصرية للملتقى، وللعام الثالث على التوالي. وبموجب هذه الرعاية، سيعمل الراعي الإعلامي وبالتعاون مع بورصة فلسطين على الترويج والحشد الإعلامي محليا وإقليميا ودوليا لفعاليات الملتقى السادس، الذي يعقد بمدينة رام الله في يوم الأربعاء الموافق 12/12/2012، برعاية ومشاركة رئيس الوزراء د. سلام فياض.
وتحت عنوان: "صناعة الوساطة المالية: التحديات الراهنة وآفاق المستقبل"، سيجتمع خبراء ومختصون من فلسطين والأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة والولايات الأمريكية المتحدة ، لمناقشة واقع صناعة الوساطة المالية وتحدياتها في فلسطين والمنطقة، وأهمية مواكبة التطورات التكنولوجية لتطوير خدمات شركات الوساطة المالية من أجل تلبية احتياجات المستثمرين وجذب الاستثمار.
يُذكر أن "إعلام تام" هي إحدى أبرز الشركات المحلية العاملة في مجال الخدمات الاستشارية والإعلامية والاتصالات الاستراتيجية، وهي الممثل الحصري والوحيد لشركة PR Newswire العالمية في فلسطين. وتختصّ إعلام تام ومنذ تأسيسها عام 2000؛ في تقديم خدمات عديدة في مجالات الاستشارات والاتصال الاستراتيجي، وعلاقات المستثمرين، وإدارة الأزمات، وإدارة الحملات الإعلامية المتخصصة في المجالين الاقتصادي والمالي، وبناء استراتيجيات المسؤولية المجتمعية للشركات، وإدارة السمعة وتعزيز صورة المؤسسات والشركات في المجتمع، وتحليل وإدارة الانطباعات، ووضع استراتيجيات الإعلام المجتمعي، وتقديم خدمات الرصد والتحليل والتدقيق الإعلامي، والعلاقات الإعلامية.
في حين، تُعد شبكة "PR Newswire" المزود الرئيس لخدمات التوزيع الإلكتروني للأخبار وخدمات الاستهداف والقياس وخدمات التوزيع الإذاعي والتلفزيوني على المستوى العالمي. كما تقدم خدمات توزيع المضمون الإخباري وقياس نتائج التوزيع من خلال القنوات التقليدية والرقمية والاجتماعية والبحثية والمتنقلة. وتمكن خدماتها الشركات من الاستفادة من كل الفرص المتاحة في مجالات متعددة: كالصناعة، وتكنولوجيا المعلومات، والسياحة، والتجارة، والعقارات، والبنوك، والتمويل، والاتصالات والمنظمات الأهلية. وتغطي الشبكة مجموعات كبيرة من المستثمرين المؤسساتيين والأفراد ومديري الصناديق الاستثمارية والمستشارين والمحللين الماليين والوسطاء، وتشمل قائمتها مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام الاقتصادية ووكالات الأخبار المتخصصة في الولايات المتحدة وبريطانيا و22 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

تجدر الإشارة إلى أن ملتقى سوق رأس المال الفلسطيني مناسبة سنوية هامة ومتخصصة، تُسلط الضوء على مستجدات وتطورات الساحة المالية والاقتصادية محلياً وخارجياً، تعقد بمشاركة مختلف الفعاليات الاقتصادية من مؤسسات القطاعين العام والخاص ورجال الأعمال وشخصيات أكاديمية وبحثية من فلسطين وخارجها.

التعليـــقات