رئيس التحرير: طلعت علوي

وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يجتمع مع إتحاد مستوردي المركبات الجديدة في فلسطين

الخميس | 25/04/2019 - 06:04 صباحاً
وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يجتمع مع إتحاد مستوردي المركبات الجديدة في فلسطين


إجتمع وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم بمقر الوزارة مع إتحاد مستوردي المركبات الجديدة في فلسطين ، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا  ذات الإهتمام المشترك .
في مستهل اللقاء رحب الوزير سالم برئيس وأعضاء الإتحاد ، وأعرب عن حرص الوزارة بتعزيز سبل التعاون المشترك مع كافة الاطراف المعنية بقطاع النقل والمواصلات ، وأكد على ايمان وإهتمام الشديدين بتعميق الشراكة الحقيقية ما بين الوزارة والإتحاد ، والوقوف بجانب المستوردين وحمايتهم والعمل سوية لخدمة الوطن والمواطن الكريم .
وأضاف الوزير بأن إستراتيجية الوزارة تقوم على أساس بحث كل البدائل المتوفرة للاستغناء عن الإستيراد من الجانب الإسرائيلي ، وبما لا يؤثر على أهداف الوزارة بالنهوض بهذا القطاع وتطوير أسطول قطاع النقل والمواصلات الفلسطيني وبما يخدم المواطن .
وفي ذات السياق أكد الوزير على سعي الوزارة الحثيث وعبر كافة طواقمها  للمضي قدما نحو تطوير منظومة الإجراءات والعلاقات ما بين الوزارة والقطاع الخاص والعمل على إنجاح الإتحادات وكافة الأطر النقابية ، وتهتم إهتماماً كبيراً بقطاع المستوردين كونه يشكل احد الركائز الاساسية التي تدعم الإقتصاد والدخل الوطني الفلسطيني .
واستمع الوزير الى مطالب المستوردين والمشكلات والتحديات التي تواجه هذا القطاع ،  مؤكداً معاليه بأن ابواب الوزارة ومكاتبها مفتوحة أمام الجميع ، وأننا على جاهزية تامه لإيجاد الحلول الملائمة لأية مشكلات قد تواجه هذا القطاع وفق الإمكانية المتاحة وبما يتماشى مع القوانين والأنظمة المعمول بها .
من جانبه قدم د سامح المصري رئيس الاتحاد للوزير سالم التهاني والتبريكات لتسلمه حقيبة وزارة النقل والمواصلات ، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهام عمله ، وقدم له شكره وتقديره على تعاونه البناء والمتواصل مع الجميع ، وثمن دوره الإيجابي والداعم لجميع الشركاء .

 

بيان صحفي

التعليـــقات