رئيس التحرير: طلعت علوي

تجارب لا تنسى في فنادق هيلتون حول العالم خلال ساعة الأرض

الثلاثاء | 26/02/2019 - 08:59 صباحاً
تجارب لا تنسى في فنادق هيلتون حول العالم خلال ساعة الأرض


اختبروا أروع اللحظات أثناء مشاهدة السماء المليئة بالنجوم في وجهات هيلتون الفاخرة

إن مشاهدة السماء في الليل وهي مليئة بالملايين من النجوم متعة بسيطة لا يحظى بها الكثيرون، فالأضواء الساطعة من المباني ومصابيح الشوارع تخفي على سكان المدن جمال السماء.
تعد فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، و كانوبي باي هيلتون من العلامات الفاخرة التابعة لهيلتون والأكثر تفردًا بتقديم تجارب فاخرة مميزة على مستوى العالم، ومنها مشاهدة السماء بكامل بهائها خلال ساعة الأرض حين تُطفأ الأضواء لمدة ساعة كاملة.


في مكان وسط الطبيعة وبعيدًا عن الزحام والضجيج، توفر جزيرة هاواي أفضل الأماكن في العالم لمشاهدة النجوم.
هنا حيث النجوم دائمًا ساطعة في جراند وايليا الفاخر، المنتجع المطل على ساحل المحيط الهادي والواقع على مساحة 40 فدانًا من الحدائق الاستوائية المتاخمة لشاطئ وايليا وحيث تحيط به الطبيعة البرية التي تتجسد نمط حياة سكان جزيرة هاواي.
يكشف المنتجع عن أروع المشاهد لمنظر النجوم المتلألئة من مسابحه التسعة وشواطئ المحيطة، وشرفات الغرف أو حتى من النهر المتهادي.
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.waldorfastoria.com
أو الاتصال على الرقم +1 808-875-1234

والدورف أستوريا رأس الخيمة
لطالما كان علم الفلك جزءًا مهمًا من ثقافة وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعود ذلك إلى الوقت الذي استخدم فيه المستكشفون العرب النجوم للاستدلال والتنقل. يقع والدورف أستوريا رأس الخيمة على شواطئ الخليج العربي ويتمتع بإطلالات رائعة على جبال الحجر، ويُعد مكانًا مثاليًا لرؤية السماء الصافية، حيث يمكن للضيوف التمتع بمشاهدة النجوم والكواكب.
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.waldorfastoria.com
أو الاتصال على الرقم +971 7 203 5555

هل تعلم أنه في جزر المالديف يمكنك رؤية النجوم من نصفي الكرة الأرضية؟
حاز منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي على إشادة مجلة تايم كواحد من أفضل 100 وجهة في العالم لعام 2018، كما أنه موطن أول شقة في العالم تحت سطح البحر،"موراكا".
تتفرد فنادق ومنتجعات كونراد، بتصاميمها المميزة التي تنسجم مع البيئة الطبيعية موفرة أروع الإطلالات على مشهد السماء.
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://conradhotels3.hilton.com
أو الاتصال على الرقم +960 668-0629


في بولينيسيا الفرنسية، تقع جزيرة بورا بورا حيث أفضل الموقع لمشاهدة النجوم في نصف الكرة الجنوبي نظرًا لندرة الإضاءة المستخدمة.
يعد منتجع كونراد بورا بورا نوي من أفخم المنتجعات، وهو المكان المثالي لقضاء بضع ساعات في مشاهدة النجوم بهدوء وسلام. إذ يقع على جزيرة "موتو توبيوا" الخاصة حيث يمكن للضيوف عيش تجربة رائعة في المنتجع الواقع على الشواطئ الرملية البيضاء الناعمة بين جبل أوتيمانو والبحيرة الخلابة.
للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني https://conradhotels3.hilton.com
أو الاتصال على الرقم +689 40 60 33 00


يجعل الشفق القطبي من أيسلندا واحدة من أروع الأماكن في العالم للاستمتاع بسماء صافية مليئة بالنجوم. يوفر التراس على السطح في فندق كانوبي باي هيلتون ريكيافيك سيتي سنتر واحدة من أفضل الأماكن لمشاهدة لسماء في الليل في هذه المدينة الجميلة والساحرة. يشتهر الفندق بمزج الطابع المحلي والطراز الفريد في التصميم، حيث تتزين جميع الغرف والأجنحة بمسحات مستوحاة من المحيط والصخور البركانية.
يقع هذا الفندق في قلب عاصمة أيسلندا النابضة بالحياة، ويعد أول فندق كانوبي من هيلتون في العالم.

 

بيان صحفي

التعليـــقات