رئيس التحرير: طلعت علوي

"BCI" تحتفل بشراكتها مع "جونيبر نيتووركس" العالمية

الخميس | 15/11/2018 - 09:21 صباحاً
"BCI" تحتفل بشراكتها مع "جونيبر نيتووركس" العالمية

 

احتفلت مجموعة "BCI" للاتصالات والتكنولوجيا المتطورة، بشراكتها الاستراتيجية والمميزة مع مجموعة "Juniper Networks"، في فندق ميلينيوم رام الله.
جاء ذلك بحضور رئيس مجموعة "جونيبر نيتووركس" العالمية رامي رحيم والرئيس التنفيذي لمجموعة BCI سعيد برانسي.
وحضر الاحتفال رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية خليل رزق، والرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصالات الفلسطينية عمار العكر، والعديد من رؤساء وممثلي شركات القطاع الخاص وخبراء اقتصاديين.
بدوره، عبر رحيم وهو من اصول فلسطينية في كلمة له خلال الحفل عن سعادته بوجوده في فلسطين، مشيدا بالعلاقة الاستراتيجية والمثمرة التي تربط المجموعتين منذ اكثر من 12 عاما.
وأضاف ان الهدف الاساسي في هذه الشراكة تسهيل عملية دمج التكنولوجيا باستخدام أفضل التقنيات المتوفرة بما يفيد الشرق الاوسط، ومواكبة التطورات العالمية في مجال الشبكات والبرمجيات لعكسه لاحقا في الاسواق الفلسطينية ودوره في خدمة القطاعات المختلفة وتلبية احتياجات السوق.
وأكد التزامه في تطوير سبل التعاون فيما بينهم، وتطوير الشبكات والبرمجيات لمواكبة احدث طرق الامن والحمابة لتقديم الحلول التكنولوجية للافراد بما يخدمهم.
يذكر أن شركة "Juniper Networks" تأسست في شباط عام 1996 في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية،وهي شركة رائدة في مجال صناعة الشبكات الآمنة والقابلة للتوسعة والتطوير على مستوى العالم.
وفي ذات السياق، رحب سعيد برانسي الرئيس التنفيذي لمجموعة BCI بالمهندس رامي رحيم، معربا عن اعتزازه بالعلاقة الاستراتيجية بين المجموعتين، مضيفا:" انه لفخر لنا في فلسطين أن نستقبل نموذجاً فلسطينياً كالمهندس رحيم الذي استطاع ان يقود شركة عالمية عبر تطبيق أفكاره الهندسية لتصميم وتطوير مجموعة منتجات"Juniper" الرائدة في صناعة الشبكات".
وأكد برانسي في كلمته ان سر العلاقة التي تجمع بين المجموعتين أنها تسعى دائما لابتكار الافضل في ما يخص الشبكات ومتعلقاتها من معدات وبرمجيات، والتي تستهدف الشركات الكبيرة ومستخدمي الانترنت في مختلف أنحاء العالم ومن ضمنها فلسطين".
وشدد على تقدير الشركة لهذه العلاقة الاستراتيجية، ودورها في تقديم كل ما هو داعم ومفيد لكل مكونات الاقتصاد الفلسطيني خاصة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه الاقتصاد الفلسطيني.
بدوره، اكد الخبير الاقتصادي د.سمير عبد الله في كلمه له على اهمية هذا التعاون ودوره في التصدي للصعوبات التي تواجه السوق الفلسطينية، داعيا توسيع العلاقات الاقتصادية للاستفادة من الخبرات العالمية لتطوير القطاعات المختلفة.
وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية، ومن ضمنها عرض للدبكة الفلسطينية قامت به فرقة سرية رام الله الاولى.
يذكر أن شركة BCI هي مزود إقليمي رائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول الأمنية تاسست في العام 1995 مقرها رام الله في فلسطين, وقد تمكنت الشركة خلال السنوات العشرين الماضية إلى جانب مقرها في رام الله في فلسطين من افتتاح مكاتب في الاردن؛ والامارات العربية المتحده؛ واخيرا في العراق.
وتحتل BCI اليوم مكانة متقدمة بوصفها حليفا موثوقا في مجال الاتصالات حيث تمتلك قاعدة تتكون من أكثر من 900 عميلا في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بيان صحفي

التعليـــقات