رئيس التحرير: طلعت علوي

مجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك تسجّل أول حضور لها في المالديف

الأربعاء | 14/11/2018 - 08:51 صباحاً
مجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك تسجّل أول حضور لها في المالديف

 

أعلنت فنادق ومنتجعات موڤنبيك، العلامة الفندقية الراقية ضمن مجموعة "أكور للفنادق"، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن تسجيل أول حضور لها في المالديف بافتتاح منتجع موڤنبيك كوريديفارو المالديف على جزيرة خاصة في أرخبيل نونو المرجاني.

يضم المنتجع الذي يبعد 45 دقيقة فقط بالطائرة المائية من العاصمة ماليه، 105 فيلا وجناح فندقي من ضمنها 72 فيلا فوق الماء، و30 جناحاً مع بركة سباحة عند الشاطىء، وثلاثة مساكن مع بركة سباحة عند الشاطىء، يحتوي كل مسكن منها على بركة سباحة خاصة يعلوها شلال، ما يجعلها مثالية لمحبي روح المغامرة من العائلات والعرسان الباحثين عن ملاذ رومانسي لقضاء شهر العسل. كما يمكن الوصول إلى المنتجع بالقارب السريع في رحلة تستمرّ 15 دقيقة من المطار الجديد الكائن في جزيرة مافارو في أرخبيل نونو المرجاني، والمزمع افتتاحه في أوائل العام 2019.

وتتاح لضيوف المنتجع الجديد فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق التي تتميز بتقديمها علامة موڤنبيك، إذ يضم الفندق أربعة مطاعم بما في ذلك مطعم الوجبات الثلاث بطراز السوق ONU Marché الذي يقدّم أطباقه من البوفيه وقائمة الطعام مستعيناً بمنتجات محلية، ومقهى وردهة المشروبات الذي يقدّم مجموعة متنوعة من قهوة موڤنبيك الفاخرة والشوكولاتة والآيس كريم والمشروبات، ومطعم Latitude 5.5 العصري عند بركة السباحة الذي يتميز بإطلالته على مناظر المحيط الخلابة. كما يمكن لمحبي المأكولات البحرية تذوق تشكيلة واسعة من السمك والمأكولات البحرية الطازجة في مطعم Bodumas الكائن فوق الماء والذي يطل على المحيط الهندي ويتيح لمرتاديه مشاهدة غروب الشمس. وستقام في الفندق تجربة ساعة الشوكولاته من موڤنبيك في بهو المنتجع يومياً، مما يوفر للضيوف فرصة تذوق الشوكولاته المقدّمة مجاناً بأساليب جديدة وعصرية.

بهذه المناسبة قال باتريك باسيه، رئيس العمليات لمنطقة شمال شرق وجنوب شرق آسيا العليا والمالديف لدى مجموعة "أكور للفنادق": "يعتبر منتجع موڤنبيك كوريديفارو من المنشآت الفندقية النادرة الوجود عند الشعاب المرجانية في جزيرة نونو، التي تتميز ببعض أجمل أماكن الغطس في جزر المالديف، وتوفّر للضيوف فرصة فريدة من نوعها للغوص في هذه الحياة البحرية الحيوية والنقية".

المنتجع مثالي كذلك للضيوف الذين يأتون بصحبة أطفالهم الصغار، حيث يضم الفندق نادي موڤنبيك للعصافير الصغار Mӧvenpick Little Birds الذي يوفّر مجموعة من الأنشطة المميزة لجميع أفراد العائلة، فضلاً عن خدمة مجالسة الأطفال. وتتوفّر في المنتجع أيضاً مجموعة من التسهيلات المشوقة بما في ذلك مركز الغطس الذي ينظم رحلات الغوص واستكشاف الشعاب المرجانية والرحلات البحرية؛ وملعب تنس؛ وصالة حديثة للألعاب الرياضية؛ ومركز الرياضات المائية والمنتجع الصحي Sun Spa by Esthederm الذي يقدّم مجموعة واسعة من علاجات الوجه والتدليك الفاخرة لإعادة الحيوية والنشاط.

وتضاف ميزة أخرى إلى مزايا المنتجع تتجسد في المسكن البحري الحصري المزود ببركة سباحة ويتضمن منطقة فسيحة للمعيشة مطلّة على المنتجع، وهو مثالي لاستضافة حفلات الزفاف الصغيرة واللقاءات الخاصة التي يصل عدد حضورها إلى 20 ضيفاً.

بدوره قال مايكل ميلزر، مدير عام منتجع موڤنبيك كوريديفارو المالديف: "تمكّنت موڤنبيك - عبر هذا المنتجع الذي يمثل أول منشأة لها في جزر المالديف - من اعتماد نهج فريد للتنمية المستدامة، المتمثل بتجهيز المنتجع بالألواح الشمسية، وإنتاج المياه وتحليتها محلياً بهدف الحد من تأثيراته على البيئة".

وفي الفترة من 1 نوفمبر حتى 23 ديسمبر 2018، يمكن للضيوف حجز غرفة مع وجبة فطور لشخصين ابتداء من 577 دولاراً أمريكياً لليلة الواحدة. وعند الحجز لثلاث ليال أو أكثر، يحصل الضيوف على رصيد بقيمة 100 دولار ينفقونها في المنتجع لشراء المأكولات والمشروبات وعلاجات السبا والرياضات المائية والغطس، إضافة إلى حسم بنسبة 20٪ في مركز الغطس والرياضات المائية، مع ترفيع مجاني لدرجة الإقامة بحسب توفّر الأماكن. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.movenpick.com/kuredhivaru

يذكر أن مجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك ضمن مجموعة "أكور للفنادق"، تضم أكثر من 80 منشأة في 24 بلداً، وهي من أكثر علامات الفنادق المعتمدة بشهادة Green Globe في العالم. ويساهم افتتاح منتجع موڤنبيك كوريديفارو المالديف في تعزيز الحضور المتنامي لفنادق المجموعة في جزر المالديف ويعتبر إضافة متميزة إلى تشكيلة العلامات الفندقية التابعة للمجموعة ومنها منتجع ميركور كودو المالديف، وفيرمونت المالديف سيرو فين فوشي، ورافلز ميرادو المالديف المزمع افتتاحه في شهر ديسمبر من العام الجاري.

 

بيان صحفي

التعليـــقات