رئيس التحرير: طلعت علوي

بنك فلسطين يختتم مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمر Sibos 2018 في سيدني

الخميس | 08/11/2018 - 12:20 مساءاً
بنك فلسطين يختتم مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمر Sibos 2018 في سيدني

 

اختتم بنك فلسطين مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمر سايبوس “SIBOS 2018”، والذي عقد في مدينة سيدني في أستراليا خلال الفترة من 22 إلى 25 أكتوبر 2018.
حيث شارك فيه أكثر من 7000 مشارك من كبار قادة المؤسسات المالية والمصرفية والمهتمين من مختلف دول العالم في جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت)، والذي يعد حدثا سنوياً رائدا في القطاع المالي العالمي والمؤتمر الأهم للمصارف والمؤسسات المالية العالمية.
ويهدف البنك من خلال مشاركته في المؤتمر، الى الاستفادة من التجارب العالمية للمؤسسات المالية والمصرفية، بالإضافة الى الربط والتشبيك مع مجموعة من نخبة البنوك في المنطقة، وتوطيد العلاقات مع البنوك المراسلة التي يتعامل معها البنك، وفتح آفاق جديدة وفعالة على كافة المستويات، فضلا عن رغبته بالاطلاع على آخر التطورات التي حدثت على صناعة المنتجات والخدمات المصرفية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات في العالم المصرفي وقطاع البنوك.
ويعد المؤتمر هو الاربعون، وهو فعالية هامة ومن أكبر المؤتمرات التي يتم تنظيمها سنوياً في المجال المالي في إحدى المدن حول العالم. ليجتمع فيه خبراء المال والاقتصاد والمصارف. حيث يقومون بمناقشة مستقبل وتحديات القطاع المالي وأنظمة الحصانة المالية والامتثال وتكنولوجيا المعلومات المتمثلة بقطاع المصارف ووضع رؤى مستقبلية بشكل تعاوني وجماعي لبلورة مستقبل هذا القطاع.
جدير بالذكر أن “سايبوس” يقام بتنظيم من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) تهدف إلى عقد صفقات أعمال ووضع الخطط المستقبلية للقطاع المالي، وستستضيف مدينة لندن في بريطانيا المؤتمر القادم لسايبوس في العام 2019.

 

©معا

التعليـــقات