رئيس التحرير: طلعت علوي

رئيس الهيئة العامة للمدن الصناعية يلتقي رئيس تحرير صحيفة " السفير الاقتصادي"

الأحد | 05/08/2018 - 01:49 مساءاً
رئيس الهيئة العامة للمدن الصناعية يلتقي رئيس تحرير صحيفة " السفير الاقتصادي"

 

لتعزيز التواصل الإعلامي بما يخدم قطاع الاستثمار عموما، وتقديم وجبة معلوماتية شهرية لجمهور السفير الاقتصادي من ناحية اخرى

 

في اجتماع ضم كل من د. علي شعث رئيس الهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة وطلعت علوي رئيس تحرير صحيفة "السفير الاقتصادي" في مقر الهيئة برام الله، لتعزيز التواصل الإعلامي بما يخدم قطاع الاستثمار عموما، وتقديم وجبة معلوماتية شهرية لجمهور السفير الاقتصادي من ناحية اخرى.

فقد تم الاتفاق على نشر رسالة اعلامية شهرية على صفحات " السفير الاقتصادي" تصدر عن الهيئة تتضمن أبرز الانشطة وواقع الاستثمار والمستثمرين في المناطق والمدن الصناعية مثل مدينة جنين الصناعية، ومدينة بيت لحم، ومدينة ترقوميا ومدينة وغزة ومدينة أريحا الزراعية الصناعية.

د. شعث اكد خلال الاجتماع أن الهيئة تعتز بشراكتها مع "السفير الاقتصادي" كصحيفة اقتصادية شهرية توزع محليا وعربيا.

رئيس تحرير صحيفة "السفير الاقتصادي" قدم موجزا عن اخر نشاطات الصحيفة التي افتتحت مكتبا لها في مدينة دبي للإعلام مؤخرا، كما وقعت "السفير الاقتصادي" في حزيران 2018 على اتفاقية شراكة اعلامية مع مؤسسة جلوبال ادفايزرز لتكون بذلك الشريك الاعلامي الحصري عن فلسطين لمؤتمر الادارة CRS المزمع في دبي ايلول القادم ومؤتمر المصارف الإسلامية العالمي WIBC في البحرين والمزمع في تشرين ثاني، حيث ستحظى "السفير الاقتصادي" بمنصة إعلامية لتوزيع مطبوعتها على الاف المشاركين.

رسالة الهيئة الإعلامية ستشمل أهم الحوافز الاستثمارية التي تقدمها الهيئة لجمهور المستثمرين٬ والتي ستهدف لجذب المزيد من الاستثمارات للمدن الصناعية لتعكس سياسة الهيئة خاصة ووزارة الاقتصاد الوطني بشكل عام.

"السفير الاقتصادي" التي تأسست في العام 2007 تولي اهتماما كبيرا بالبيئة الاستثمارية في فلسطين لما لها من اثر ايجابي مباشر على الناتج المحلي وتخفيض معدلات البطالة.

وتعتبر الهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة الجهة المسؤولة عن إنشاء المناطق الصناعية والتخطيط والترويج لها، إضافة إلى التطوير والإشراف على تشغيل وإدارة المدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة في فلسطين.

التعليـــقات