رئيس التحرير: طلعت علوي

سلطة النقد تفوز بجائزة دولية عن أفضل فعالية للتوعية المالية

الخميس | 05/07/2018 - 09:10 صباحاً
سلطة النقد تفوز بجائزة دولية عن أفضل فعالية للتوعية المالية

فازت سلطة النقد الفلسطينية بجائزة دولية صادرة عن المؤسسة العالمية لتمكين الأطفال والشباب مالياً ومقرها هولندا، عن أفضل فعالية للتوعية المالية والمصرفية تم تنظيمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتعزيز الوعي المالي لدى شريحة الأطفال والشباب.

ومنحت سلطة النقد هذه الجائزة، تقديراً للمستوى الراقي الذي حققته من خلال تنظيمها الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2018 في فلسطين.

وقال محافظ سلطة النقد عزام الشوا، إن هذا النجاح الجديد لسلطة النقد هو نجاح لفلسطين، ويدل مرة أخرى على المستوى المهني المتقدم لسلطة النقد التي باتت تحتل مكانة مرموقة بين نظيراتها العربية والدولية، بفضل خبرة كادرها ومواكبتها لأحدث التطورات العالمية، وجهودها الملموسة على صعيد تحقيق متطلبات الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي في فلسطين.

وتقدم الشوا بالشكر الجزيل والعرفان للرئيس محمود عباس على رعايته ودعمه اللامحدود لسلطة النقد والجهاز المصرفي الفلسطيني، ولرئيس الوزراء رامي الحمد الله وحكومته الموقرة، حيث ما كان لسلطة النقد أن تحقق مثل هذه النجاحات المتتالية لولا دعم وتعاون الجهات السيادية في دولة فلسطين.

كما تقدم الشوا بالشكر الجزيل للمؤسسات الشريكة لسلطة النقد في تنظيم فعاليات الأسبوع المصرفي للأطفال والشباب 2018، وهي جمعية البنوك في فلسطين والشبكة الفلسطينية للإقراض الصغير والمتناهي الصغر (شراكة) ووزارة التربية والتعليم العالي، وبرنامج التعليم في وكالة الغوث (الأونروا) ولجميع العاملين في الجهاز المصرفي ومؤسسات الإقراض، حيث كان لتعاونهم الفضل في رفع اسم فلسطين عالياً بين المؤسسات المالية الدولية.

بيان صحفي 

التعليـــقات