رئيس التحرير: طلعت علوي

البنك الإسلامي العربي هو البنك الأقوى في فلسطين من حيث المساهمة في تطوير الرفاه الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية

الإثنين | 15/05/2017 - 06:15 صباحاً
البنك الإسلامي العربي هو البنك الأقوى في فلسطين من حيث المساهمة في تطوير الرفاه الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية

 

كرم اتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب البنك الإسلامي العربي بجائزة البنك الأقوى في فلسطين من حيث المساهمة في تطوير الرفاه الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية".

 

حيث قام بتسليم وسام التميز كل من جوزيف طربية رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب والسيد وسام فتوح أمين عام اتحاد المصارف العربية للدكتور عاطف علاونة رئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي العربي، وبحضور كل من السيد نظام الزامل مدير الفروع والسيد أحمد سرطاوي مدير دائرة التخطيط في البنك.

وجاء ذلك بمناسبة عقد منتدى تمويل إعادة الإعمار ما بعد التحولات العربية الذي عقد في بيروت خلال الفترة 11-13/5/2017 برعاية وحضور دولة رئيس الوزراء سعد الحريري وبوجود حشد من السياسيين والاقتصاديين وخبراء المال.

وبدوره، عرض الدكتور عاطف علاونة رئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي العربي تجربة فلسطين في إعادة الاعمار متطرقا إلى استراتيجية الاعمار الفلسطينية والخطة الوطنية لاعادة اعمار غزة في 2014  حيث لاقى العرض اهتماما واسعا من الحضور.

وبدوره، تحدث بهذه المناسبة السيد سامي صعيدي مدير عام البنك الإسلامي عن أهمية تعزيز دور المسؤولية المجتمعية والاسهام بتنمية المجتمع وتطويره، وعن الدور الذى يلعبه البنك الإسلامي العربي في المسؤولية المجتمعية وخاصة في مجالات التعليم والصحة ومحاربة الفقر.

ومن الجدير ذكره أن البنك الإسلامي له دور فاعل في المساهمة في دعم وتعزيز وتنمية مختلف المجالات المجتمعية، والتي قدم الخدمة من خلالها لمختلف شرائح المجتمع الفلسطيني من خلال دعم ومساندة المؤسسات المحلية والجمعيات والمدارس والمستشفيات والمراكز التثقيفية والتعليمية والخدماتية إضافة إلى رعاية الفعاليات والنشاطات الاقتصادية والثقافية والمجتمعية.

حيث تجاوزت اجمالي تبرعات البنك في العام المنصرم 2016   اكثر من 304 الف دولار وهي تشكل ما نسبته 5%   من أرباح البنك.

التعليـــقات