رئيس التحرير: طلعت علوي

36 خبيراً دولياً في منتدى قادة المطارات العالمية الثلاثاء

الإثنين | 15/05/2017 - 06:03 صباحاً
36 خبيراً دولياً في منتدى قادة المطارات العالمية الثلاثاء

تنطلق في دبي الدورة الخامسة لمنتدى قادة المطارات العالمية تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، في الفترة بين 16 و17 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض على هامش معرض المطارات الذي يبدأ غداَ ويستمر إلى 17 مايو الجاري.
وسيشارك في هذا المعرض 36 من كبار قادة وخبراء صناعة الطيران الدوليين بما في ذلك عمر بن غالب، نائب المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات، يناقشون النظرة المستقبلية لقطاع الطيران العالمي حتى العام 2026، إضافة إلى تأثير (بريكسيت، وترامب، والنزعة الوطنية) المتزايدة على الطيران، وكيف يمكن للمطارات أن تستجيب بشكل فعال لمتطلبات شركات الطيران، وتجارة التجزئة على متن الرحلات، وآخر التوجهات التكنولوجية، وغيرها من القضايا ذات الصلة بقطاع الطيران.

وينعقد المنتدى في وقت ملائم للغاية حيث تتابع صناعة الطيران سعيها نحو طرق فعالة لمواجهة النمو السريع في عديد المسافرين جواً، والذي تشير تقديرات الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) إلى أنه سيصل إلى زهاء 7.2 مليارات مسافر بحلول العام 2035.

وقال بيتر هاربيسون، الرئيس التنفيذي لمركز المحيط الهادئ للطيران: تشكل مشاركة مركز المحيط الهادئ للطيران في هذا المنتدى المهم على صعيد صناعة الطيران في المنطقة جزء من منصة عالمية مدمجة للقمم الاستراتيجية للمطارات.

وقال دانيال قريشي، مدير مجموعة المعارض في شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض المنظمة لمعرض المطارات ومنتدى قادة المطارات العالمية والمعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط: لقد تطور منتدى قادة المطارات العالمية ليصبح مجمعاً سنوياً للفكر في مجال صناعة الطيران، حيث يقدم أفضل الممارسات العالمية، والأفكار الجديدة.

 

© البيان 2017

التعليـــقات