رئيس التحرير: طلعت علوي

النقل والمواصلات تفتح المجال للراغبين بالانضمام لقائمة مستوردي المركبات المستعملة في المحافظات الشمالية

الثلاثاء | 14/02/2017 - 09:40 مساءاً
النقل والمواصلات تفتح المجال للراغبين بالانضمام لقائمة مستوردي المركبات المستعملة في المحافظات الشمالية

 

   صرحت وزارة النقل والمواصلات بانها قررت فتح باب التقدم بطلبات الانضمام لقائمة مستوردي المركبات المستعملة في المحافظات الشمالية ( الضفة الغربية ) خلال الفترة (14/2/2017 ــــ 23/2/2017 ) وفقا ًللمتطلبات والشروط الموضحة بالاعلان المنشور على مواقع الوزارة.

وأوضحت الوزارة في هذا السياق بان هذه الخطوة جاءت بناءً على مقتضيات المصلحة العامة وتلبية لحاجة السوق الفلسطيني ، وبعد اجراءات قامت بها الوزارة لتقييم وشطب عدد من شركات الإستيراد التي لم تلتزم بشروط ومتطلبات الاستيراد .
واضافت الوزارة بانها وضعت المعايير والآليات لذلك ، بما يكفل ترسيخ وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وتعزيراً لدور المستورد الفلسطيني  ، وصولا الى توفير اسطول نقل حديث ومتطور للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين .

الى جانب ذلك دعت الوزارة الراغبين تقديم الطلبات خلال الفترة المذكورة اعلاه لدى الادارة العامة للشؤون الفنية في مقر الوزارة ، وفقا للشروط المعلنة وعلى نموذج معتمد ومعد لذلك ، على ان يتم اختيار الشركات المقبولة بناءً على معايير تضعها الوزارة بالخصوص .

وقد أكدت الوزارة بأنها تقوم حالياً بدراسة معايير وشروط إستقبال طلبات جديدة للإنضمام لقائمة مستوري المركبات المستعملة في المحافظات الجنوبية ( قطاع غزة ) وستعلن عنها قريباً .

التعليـــقات