رئيس التحرير: طلعت علوي

تسليم أمانة سر المجلس التنسيقي للقطاع الخاص الى بالتريد

الأحد | 03/07/2016 - 01:11 مساءاً
تسليم أمانة سر المجلس التنسيقي للقطاع الخاص الى بالتريد

قال سمير زريق رئيس إتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين إنه وحسب الإتفاق بين مؤسسات المجلس التنسيقي تنتقل أمانة السر إلى مركز التجارة الفلسطيني بالتريد بهدف استكمال العمل الذي قام به اتحاد رجال الاعمال.

وأضاف، خلال مراسيم تسليم أمانة سر المجلس من اتحاد جمعيات رجال الأعمال الفلسطينيين إلى بالتريد، أن تقرير أمانة السر والذي تسلمه ابراهيم برهم رئيس مجلس إدارة مركز التجارة الفلسطيني بالتريد  يتضمن ملخصا لأهم ما تم تنفيذه خلال فترة الستة شهور الفائتة، إضافة إلى اهم الملفات الواجب استكمال العمل عليها.

بدوره قال ابراهيم برهم رئيس مركز التجارة الفلسطيني بالتريد وأمين سر المجلس التنسيقي للدورة القادمة، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الجهود المبذولة لخدمة القطاع الخاص والاقتصاد الفلسطيني، واستكمالا للعمل الذي تم خلال المرحلة السابقة، معربا عن امله باستمرار المشاركة الفاعلة من مختلف مؤسسات الخاص تحت مظلة المجلس التنسيقي وبالشراكة الكاملة مع وزارة الإقتصاد الوطني والمؤسسات الحكومية. كما وتقدم بالشكر من سمير زريق رئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطينيين على جهوده خلال الفترة السابقة.

يذكر أن المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يضم في عضويته اتحاد جمعيات رجال الاعمال الفلسطينيين، مركز التجارة الفلسطيني – بال تريد،  اتحاد الغرف التجارية الصناعية، الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، جمعية البنوك، اتحاد شركات انظمة المعلومات – بيتا، جمعية الفنادق العربية، اتحاد شركات التامين، اتحاد المقاولين الفلسطينيين، مجلس الشاحنين الفلسطيني ومنتدى سيدات الاعمال. فيما أمانة تنتقل السر دوريا لدى كل من المؤسسات الأربع الرئيسية كل ستة اشهر وهي اتحاد رجال الأعمال الفلسطينيين ومركز التجارة الفلسطيني "بالتريد" واتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات الفلسطينية.

التعليـــقات