رئيس التحرير: طلعت علوي

السفر الى الاردن - بكرامة: تطورات جديدة الشهر القادم في السفر

الثلاثاء | 24/05/2016 - 07:55 مساءاً
السفر الى الاردن - بكرامة: تطورات جديدة الشهر القادم في السفر

جهادقاسم: قال رئيس حملة "بكرامة" طلعت علوي ان الشهر القادم سيشهد كثيرا من التطورات الجديدة في التنقل ذهابا وايابا بين فلسطين والاردن.


واوضح علوي خلال مؤتمر صحفي في مركز وطن للأعلام ، ان الشهر القادم سوف يشهد توسعة لقاعة المغادرين على الجانب الاردني بحيث تتسع لـ 1500 شخص. فيما يقدر معدل حركة المسافرين على هذا المعبر بحوالي مليوني مسافر سنويا.
واضاف علوي انه سيجري فصل لمسار مرور الشاحنات عن حركة الحافلات التي تقل المسافرين ، بحيث سيخفف ذلك من انتظار المسافرين لأوقات طويلة.


وحول الترتيبات اللوجستية لتطوير حافلات شركة جت ، قال علوي انه سيكون هناك تغييرا بالخدمات الموجودة في حافلات الشركة بحيث سيتم تطويرها  بشكل كبير.
وطالب علوي بضرورة تمديد العمل على الجسر 24 ساعة ، قائلا ان ذلك ليس مستحيلا ، مشددا على ان حملة "بكرامة" سوف تستمر في هذا الطلب حتى تحقيقه. واشار علوي الى ان 50% من نقاط التوقف الغيت منذ تأسيس حركة بكرامة .

من جهتها قالت عضو سكرتاريا حملة "بكرامة" حنان شنار ، ان حرية الحركة حق للجميع كفلتها كل القوانين في العالم ، مطالبة بضرورة التأكيد على تمديد عمل الجسر لمدرة 24 ساعة .
وناشدت شنار الحكومة بالعمل بجهد كبير حتى فتح المعبر،  اضافة الى مطالبة اللجنة الوزارية التي شكلت  من أجل متابعة حرية الحركة ، بعمل الاجراءات فورا دون الإنتظار. 

 

وطن للانباء

التعليـــقات