رئيس التحرير: طلعت علوي

البنك الإسلامي العربي يطلق خدمة الدفع الالكتروني - بال بي

الإثنين | 09/05/2016 - 03:16 مساءاً
البنك الإسلامي العربي يطلق خدمة الدفع الالكتروني - بال بي

أطلق البنك الإسلامي العربي خدمة الدفع الالكتروني " pal pay " بالتعاون مع شركة بال باي  لتكون واحدة من الخدمات المتميزة لدى البنك، والتي من خلالها يتم تقديم خدمات ومنتجات مصرفية جديدة ومميزة للمتعاملين لتوفر عليهم الوقت والجهد. حيث انها تعمل على تسديد الفواتير والاقساط الجامعية والالتزامات عن طريق الانترنت البنكي  .

من ناحيته اكد  السيد سامي الصعيدي مدير عام البنك الإسلامي أن هذه الخدمة تاتي حرصاً على الحفاظ على جودة الخدمة وتعزيز جسور التواصل مع العملاء، وفي هذا الاطار فإن البنك  يواصل تطويره للقنوات المصرفية البديلة ملتزماً بأعلى مستويات التطور والأمان عالمياً. وتضاف خدمة  بال بي إلى المزايا والخدمات المتنوعة والمجانية التي يقدمها  البنك عبر الانترنت البنكي  وذلك لتوفير المزيد من المرونة واليسر وتقديم القيمة المضافة لقاعدة عملائه المتزايدة اضافة الى تطبيقها مفهوم المصرفية الذكية وسعياً بأن يكون البنك الاسلامي العربي الأفضل في الخدمات الإلكترونية .

وأشار الى أن خدمة الدفع الالكتروني "بال بي" تشتمل على تسديد فواتير (الهواتف النقالة على جميع الشبكات , فواتير الكهرباء ,فواتير المياه , فواتير الانترنت ) وشحن ارصدة الهواتف النقالة وكذلك تسديد رسوم الاقساط الجامعية والمدرسية. واضاف, ان من مزايا هذه الخدمة أنها متوفرة على مدار الساعة ويتم تسديدها بحسب عملة الفاتورة او القسط، بالإضافة الى أنها مجانية بشكل كامل دون اي رسوم شهرية او رسوم معاملات، كما وهي متوفرة باللغتين العربية والانجليزية .

بيان صحفي

التعليـــقات