رئيس التحرير: طلعت علوي

فلسطين تشارك في تركيا بالمعرض الزراعي «اكسبو أنطاليا ٢٠١٦»

السبت | 23/04/2016 - 11:58 صباحاً
فلسطين تشارك في تركيا بالمعرض الزراعي «اكسبو أنطاليا ٢٠١٦»

 تشارك فلسطين في المعرض الزراعي الذي يقام في أنطاليا التركية "اكسبو انطاليا ٢٠١٦"، الذي تنطلق فعالياته، اليوم، بمشاركة العديد من الدول، وبحضور رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، ووفود عالية المستوى من عدة دول.

وتشارك فلسطين في اعمال افتتاح هذا المعرض من خلال وفد يترأسه د. جواد ناجي ممثلا عن الرئيس محمود عباس استجابة للدعوة التي قدمتها تركيا للرئيس، اضافة الى سفير فلسطين في تركيا د. فائد مصطفى، ومن وزارة الزراعة ستشارك مديرة دائرة المعارض والمهرجانات في الوزارة سماح أبو هيكل استكمالا للترتيبات والمتابعة الفنية التي تقوم بها وزارة الزراعة لحضور يليق بفلسطين في هذا الحدث الذي ينتظر ان يحضره مئات الآلاف من الزائرين من مختلف أنحاء العالم، بهدف دعم وتعزيز المنتوجات الزراعية الفلسطينية، خاصة أمام محاولات الاحتلال طمس الهوية الفلسطينية وسرقة التراث الوطني.

يشار في هذا السياق بأن فلسطين ستشارك بحديقة خاصة مدعومة من الجانب التركي، اضافة الى جناح لعرض المنتوجات الزراعية الفلسطينية بكافة أنواعها، وأنه تقرر أن يكون الـ15 من الشهر القادم الذي يصادف ذكرى النكبة يوماً لفلسطين يتم خلاله عرض تراثها وزراعتها وفرقها الفنية والفولكلورية والموسيقية وبمشاركة لرجال الاعمال والمتضامنين مع فلسطين من خلال هذا المعرض الذي تستمر أعماله على مدار 6 أشهر.

وكالات

التعليـــقات