رئيس التحرير: طلعت علوي

صندوق تطوير وأقراض البلديات يعقد اجتماع اللجنة التوجيهية للعمل في مناطق ج

الخميس | 21/04/2016 - 09:24 صباحاً
صندوق تطوير وأقراض البلديات يعقد اجتماع اللجنة التوجيهية للعمل في مناطق ج


تراس وزير الحكم المحلي د.حسين الأعرج اجتماع اللجنة التوجيهية للعمل في مناطق ج بحضور ق.أ مدير عام صندوق البلديات حازم القواسمي وممثلين عن الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية الدولية والوكالة الدنماركية للتنمية الدولية والوكالة البريطانية (DFID)، بالإضافة إلى الوكيل المساعد للشؤون الهندسية في وزارة الحكم المحلي توفيق البديري، ومستشار الوزير للعلاقات الدولية وليد أبو الحلاوة، وذلك في مقر الصندوق اليوم في مدينة البيرة.

وقد خصص الاجتماع لمناقشة المعايير المقترحة من قبل صندوق البلديات ووزارة الحكم المحلي لاختيار المناطق التي سوف يتم استهدافها ضمن برنامج تطوير مناطق ج في المرحلة القادمة والاتفاق عليها واعتمادها كأساس للعمل.

بدوره أكد وزير الحكم المحلي الأعرج أهمية هذه المشاريع في تعزيز صمود المواطنين الفلسطينيين في كافة مناطق تواجدهم، حيث تسعى إلى تحسين ظروف معيشتهم ومقومات حياتهم، وتتطلع إلى التوسع المكاني من خلال ربط التجمعات الفلسطينية مع بعضها البعض، رغم ظروف الاحتلال القاسية وسطوة الاستيطان الذي يتنافى مع القوانين الدولية وآمال شعبنا الفلسطيني وتطلعاته بإقامة دولته المستقلة.

من جانبة، قدم مدير دائرة التخطيط الاستراتيجي المهندس نزار سمحان، شرحاً موسعاً حول البرنامج من حيث أهدافه والقطاعات التي يستهدفها، وأبرز الانجازات وآليات العمل المتبعة.

بيان صحفي

التعليـــقات