رئيس التحرير: طلعت علوي

افتتاح معرض الشركة الفلسطينية للسيارات في برافو نابلس الجديد وإطلاق سيارة فيات ألفا روميو

الخميس | 07/04/2016 - 12:16 مساءاً
افتتاح معرض الشركة الفلسطينية للسيارات في برافو نابلس الجديد وإطلاق سيارة فيات ألفا روميو

 تزامناً مع احتفال الشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو) بافتتاح فرعها الجديد في محافظة نابلس، افتتحت الشركة الفلسطينية للسيارات معرض سيارات مجموعة كرايسلر وجيب وفيات و ألفا روميو في برافو نابلس الجديد، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" السيد طارق العقاد، وبمشاركة مسئولين من القطاعين العام والخاص، ورجال الأعمال، وممثلين عن فعاليات محافظة نابلس.

 ولأول مرة في فلسطين، تم إطلاق سيارة”Giulietta”  Alfa Romeo في فلسطين، والتي تمتاز بالقوة والمتانة والتصميم الجذاب. وتشتمل السيارة على محرك سعة 1400 سي سي وتبلغ قوته 170 حصانا ويقوم على نظام الحقن المباشر الذي يتوافق مع الجيل القادم من نظام نقل الحركة الثنائي الجاف TCT ذي الست سرعات من ألفا.

ومن جهته عبر السيد أيمن سنقرط مدير عام الشركة الفلسطينية للسيارات- عن سعادته بافتتاح المعرض في مدينة نابلس مؤكداً على أهمية ذلك في دعم وتقوية الاقتصاد الفلسطيني. وقال:  "إن وجود معرض مجموعة فيات كرايسلر في هذه المدينة العريقة يتماشى مع استراتيجية الشركة في الوصول الى زبائنها من أجل ضمان تقديم أفضل الخدمات".

يذكر أن الشركة الفلسطينية للسيارات أسستها أيبك في العام 1996 كشركة مساهمة خصوصية، وهي الموزع الحصري والوحيد لمجموعة كرايسلر التي تضم سيارات جيب، كرايسلر، دودج، و رام الأمريكية الصنع. وهي أيضاً الموزع الحصري والوحيد لسيارات هيونداي. وتقوم الشركة الفلسطينية للسيارات بتوفير خدمات رفيعة المستوى لكافة زبائنها عبر مجموعة من المعارض ومراكز الصيانة المجهزة بأحدث التقنيات الرفيعة إضافةً إلى الكوادر البشرية المؤهلة.
 

بيان صحفي

التعليـــقات