رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة ربحي الحجة تقوم بتسليم الشقق لأصحابها في مشروع " اندونيسيا وماليزيا"

الإثنين | 04/04/2016 - 11:07 مساءاً
شركة ربحي الحجة تقوم بتسليم الشقق لأصحابها في مشروع " اندونيسيا وماليزيا"

البيرة : أعلنت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار عن تسليمه مفاتيح الدفعة الأولى من شقق أحد أكبر مشاريعه السكنية، «أندونيسيا وماليزيا» الواقع في مدينة البيرة بمنطقة المصايف بعد أن استكملت كافة الأعمال الانشائية واختبارات السلامة لمرافق المشروع المختلفة استعداداً لتسليم الدفعات المقبلة من المشروع في اقرب وقت.

حيث تتمتع الشقق السكنية في المشروع الواقع بمنطقة المصايف بالقرب من مدرسة الاوائل بتصميم عصري وحرفي متميز وباطلالة خلابة تلبي كل متطلبات وطموحات ساكنيها يتوفر في كل مشروع مصاعد حديثة وخدمات متميزة اضافة الى غاز وستلايت مركزي وخطوط هاتف بالاضافة لمواقف سيارات وشقق خدمات تلبي احتياجات السكان.

من جانبه قال مدير عام الشركة ربحي الحجة أن مشروع «أندونيسيا وماليزيا» المصمم خصيصاً لتلبية المتطلبات العصرية للأسر الشابة لقي أقبالاً كبيراً من قبل هذه الفئة، وبيعت غالبية وحداته منذ مراحل إطلاقه الأولى.

وأوضع الحجة ان المشروع اقيم تلبية لاحتياجات الأسر الحديثة بحيث تستوعب مساحة الشقق وعدد الغرف فيها، نمو هذه الأسر خلال المستقبل، التي تكبر فيها الأسر تدريجيا وينمو عدد أفرادها بقدوم الابناء.

وأضاف الحجة ان المشروع تم تجهيزه بشكل كامل وتم تسليمها لاصحابها وبقيت مرحلة اخيرة هي في طور اصدار الوثائق.

واضاف الحجة " ان بامكان اي مواطن الحصول الشقق السكنية في اسكانات ربحي الحجة بدفعة اولى وباقي الدفعات بتقسيط وبدفعات ميسرة مع المالك مباشرة دون الحاجة لوساطة البنوك والمؤسسات المالية سواء مشطبة او عظم وذلك تسهيلا منها على المواطن الفلسطيني في امتلاك شقة سكنية عصرية."

بيان صحفي

التعليـــقات