رئيس التحرير: طلعت علوي

بحث سبل التعاون بين جامعة القدس المفتوحة والبنك الإسلامي الفلسطيني

الإثنين | 08/02/2016 - 02:30 مساءاً
بحث سبل التعاون بين جامعة القدس المفتوحة والبنك الإسلامي الفلسطيني

عقد اجتماع بين رئيس جامعة القدس المفتوحة أ. د. يونس عمرو، ووفد من البنك الإسلامي الفلسطيني، يوم الأحد الموافق ‏08‏/02‏/2016م، لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

وعقد اللقاء بحضور د. عصام خليل نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية، وأ. د. محمد شاهين عميد شؤون الطلبة، ود. عودة مشارقة مساعد رئيس الجامعة للموارد المجتمعية، وأ. لوسي حشمة مديرة العلاقات العامة، أما من البنك الإسلامي الفلسطيني  فبحضور أ. عمار السعدي مساعد المدير العام لشبكة الفروع، وأ. أكرم حمدان مساعد المدير العام للتخطيط والتطوير والعلاقات العامة.

وشدد أ. د. يونس عمرو على أن الجامعة تتعامل مع مختلف البنوك العاملة في فلسطين، وتدعم المؤسسات المختلفة من أجل رقي الوطن ورفعته، خصوصاً أن الجامعة جامعة الكل الفلسطيني ومنتشرة في مختلف أرجاء فلسطين ومحافظاتها.

من جانبه، أكد د. خليل أن الجامعة تعمل مع مختلف المؤسسات المصرفية، وهي جامعة منتشرة في مختلف أرجاء الوطن، وتفتخر بتعاونها مع البنك الإسلامي الفلسطيني.

وشدد على أن مراكز الجامعة منتشرة في كل المحافظات، وبإمكان البنك الإسلامي الحصول على دورات تدريبية في مختلف المجالات لموظفيه العاملين في مختلف أرجاء الوطن.

إلى ذلك، قال السيد عمار السعدي: "إن الأولوية لموظفي جامعة القدس المفتوحة لأنهم مميزون، ونحن في مختلف فروع البنك بأرجاء الوطن نفضل خريجي "القدس المفتوحة"، ونحن جاهزون لاستيعاب الخريجين الذي يريدون التدريب تحت قبة البنك.

وأوضح أن تفعيل التعاون في مختلف المجالات بين "الإسلامي الفلسطيني" و"القدس المفتوحة" هو من أولويات البنك، ويسعى لمساعدة الجامعة في مشاريعها الأكاديمية والوطنية ومؤتمراتها العلمية.

وتحدث عن التعاون في مجال الصيرفة الإسلامية مع جامعة القدس المفتوحة، مبيناً أن البنك مستعد لتبني مادة متخصصة في المصارف الإسلامية تدرس في الجامعة، بغية تطوير الصيرفة الإسلامية كعلم في فلسطين بالتعاون مع "القدس المفتوحة".

التعليـــقات