رئيس التحرير: طلعت علوي

فيديكس إكسبريس تستعرض محفظتها لنقل المنتجات الصحية في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2016

الثلاثاء | 26/01/2016 - 11:20 صباحاً
فيديكس إكسبريس تستعرض محفظتها لنقل المنتجات الصحية في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2016

خلال مشاركتها في الحدث الأبرز من نوعه على مستوى القطاع في المنطقة: أعلنت فيديكس إكسبريس،شركة النقل السريع الاكبر عالمياً والتابعة لـفيديكسكوربوريشن،المدرجةفي بورصة نيويورك بالرمز (FDX) ، عن طرحها لأثنين من الحلول الجديدة المتخصصة في مجال الرعاية الصحية التي تتضمن طرود يتم التحكم بدرجة حرارتها بتقنيات مبتكره، وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمرأراب هيلث 2016.

وتشمل حلول الشحن المبردمن "نانو كول" FedEx Cold Shipping Solutions by NanoCoolللبضائع التي تتطلب بيئة باردة، حيثيمكن المحافظة على درجة حرارة من 2 إلى 8 مئوية لمدة تصل إلى 96 ساعات. وقد تم تصميم  هذة الطرود لتكون سهلة الاستخدام، منخفضة التكلفة وصديقة للبيئة، ومناسبة للاستخدام في القطاع الصحي.

وأما حلول الشحن المُجمدمن "كربوبورت”FedEx Deep Frozen ShippingSolutions by Cryoport  فتعتمد على تقنية البخار الجاف الصادر من النيتروجين السائل للمحافظة على درجة حرارةالطرود إلى أدنى من 150- درجة مئوية لمدة تصل إلى 10 أيام. وتساعد هذه الحلول في تقليل الحاجة للحصول على شهادات نقل المواد الخطرة والتخلص من حلول التغليف بالثلج الجاف. كما تساهم حلول التجميد العميق في تقليل الأثر البيئي.

وفي هذا الشأن قال ديفيدروس،الرئيسالإقليميلـفيديكسإكسبريسفيالشرقالأوسطوشبهالقارةالهنديةوأفريقيا: "يتماشى نمو قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط مع النمو السكاني. ويحرص عملاؤنا ضمن القطاع الصحي على أنيتم شحن الطرود الطبية بأمآن وحرفيه،. ولذا فإننا نستخدم أحدث التقنيات في مجال الشحن المبرّد لنضمن لموردي الرعاية الصحية حلولاً فعَّالة من حيث التكلفة و تساهم في الحفاظ على البيئة، للحصول على منتجاتهم التي تساهم في إنقاذ حياة الكثيرين".
ويمكن الإطلاع على تلكالحلول المبتكره في جناح الولايات المتحدة الأمريكية منصة رقم 1D53 في معرض ومؤتمر أراب هيلث 2016، الذي يقام في مركز دبي الدوليللمؤتمراتوالمعارض من 25 إلى 28 يناير 2016.

بيان صحفي 

التعليـــقات