رئيس التحرير: طلعت علوي

لجنة ضريبة المعارف في بلدية رام الله تصادق على البيانات المالية المدققة للعام 2015

الخميس | 21/01/2016 - 02:27 مساءاً
لجنة ضريبة المعارف في بلدية رام الله تصادق على البيانات المالية المدققة للعام 2015

صادقت لجنة ضريبة المعارف في بلدية رام الله على البيانات المالية المدققة للعام 2015، وجاء ذلك في اجتماع عقدته اللجنة في مقر بلدية رام الله  شارك فيه رئيس بلدية رام الله ورئيس لجنة ضريبة المعارف المهندس موسى حديد، وعضوا اللجنة عمر عساف وناديا حبش، ومدير الرقابة الداخلية ماهر الناطور، والمدير المالي سليمان غنيم، ورئيس شعبة حسابات المعارف نرمين باشا، ومن خارج البلدية مدير مديرية التربية والتعليم أ. أيوب عليان، ورئيس قسم الابنية في مديرية التربية والتعليم م. بسام سرحان، ومن شركة طلال أبو غزالة مدير التدقيق موسى سلمان، ومساعد مدير التدقيق أيمن دحبور.

من جهته، عرض مدير التدقيق التقرير المالي المدقق الذي يظهر أن بيانات المالية تظهر بعدالة من كافة النواحي الجوهرية  المركز المالي للجنة ضريبة المعارف وفق الأسس المحاسبية للسنة المنتهية 2015، مشيراً سلمان إلى تطور الأداء عن الأعوام السابقة.

من جهة أخرى، أكد م. حديد أهمية البدء ببناء مدارس بعد شراء أرضي لغرض بناء مدرس في المدينة، حيث قررت اللجنة بالبدء بمخططات وتصاميم بناء مدرستين أحدهما في منطقة ردانا، وبناء طابق إضافي لمدرسة عين منجد، نظرا للكثافة السكانية والحاجة الضرورية. هذا وسيتم  خلال العام افتتاح مدرسة الجدول ( مدرسة الشهيد زياد أبو عين ).

يذكر، أن ضريبة المعارف لبلدية رام الله تمكنت مؤخراً من تطبيق مشروع المدرسة الذكية في مدرسة بنات رام الله الثانوية وتوفير البنية التحتية الإلكترونية للمدارس الحكومية في المدينة، وتنفيذ مشاريع صحية وبيئية وثقافية للأطفال على مدار العام، وصيانة وتطوير المدارس القائمة.

بيان صحفي 

التعليـــقات