رئيس التحرير: طلعت علوي

’إيتنا إنترناشيونال ‘ تعيّن مديراً تنفيذياً للتوزيع بالشرق الأوسط وأفريقيا

الأربعاء | 16/12/2015 - 02:05 مساءاً
’إيتنا إنترناشيونال ‘ تعيّن مديراً تنفيذياً للتوزيع بالشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت "‘إيتنا انترناشيونال"، المزود العالمي الرائد لخدمات الرعاية الصحية والتأمين الصحي (www.aetnainternational.com، أن "ماركو بانيرمان" سوف يقود جهود مبيعات الشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتولّى "بانيرمان" في السابق قيادة مبيعات "إيتنا انترناشيونال"في أوروبا، وفي ضوء مهام منصبه الجديد؛ سيتولى الإشراف على أعمال المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،وتوفير الدعملجميع العملاء والوسطاء. وقبل انضامه إلى فريق عمل "إيتنا انترناشيونال" شغل "بانيرمان" العديد من المناصب القيادية في "بوبا" للتأمين الصحي ومجموعة "بريوري".

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال هشام رضوان، مدير عام شركة «إيتنا إنترناشيونال» في الشرق الأوسط وأفريقيا: "يمتلك ماركو بانيرمانخبرة مستفيضة في قيادة قطاع المبيعات، ويتزامن انضمامه إلىفريق العمل معالتوقيت الذي يحصد فيه عملاؤنا المزايا الناتجة عن التحسينات الكبرى التي أجريناها على الخدمة خلال العامين الماضيين."

من جانبه قال "بانيرمان" : " أشعر بالفخر لقيادة فريق عمل استثنائي، فقد ركّزت "إيتنا" جهودها على تقديم المستوى الأفصل في الخدمة وحلول المنتجات للشركاء والعملاء والوسطاء، وأتطلّع بكل حماس إلى تسلم مهام عملي لدى الشركة".

وفي سياق متصل؛ يتولى "داميان لينيهان" منصب المدير التنفيذي للتوزيع في المملكة المتحدة، وهو المنصب الذي تركه "ماركو بانيرمان" مؤخرا.

بيان صحفي

التعليـــقات