رئيس التحرير: طلعت علوي

"النبالي والفارس للعقارات" و"كيا" تطلقان حملة (بدل المفتاح مفتاحين)

الإثنين | 16/11/2015 - 10:21 صباحاً
"النبالي والفارس للعقارات" و"كيا" تطلقان حملة (بدل المفتاح مفتاحين)

أطلقت شركة النبالي والفارس والشركة العربية لتجارة المركبات "كيا" حملة (بدل المفتاح مفتاحين) بعد التوقيع على اتفاقية تعاون بين الشركتين بمعرض كيا بمدينة رام الله بحضور المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس المهندس خالد الفارس ومديرها الحاج ضرغام النبالي والمدير العام لشركة كيا السيد مهند المصري والسيد عارف شابلو المدير المالي.

وقال المهندس خالد الفارس أن الحملة جائت تطبيقا لسياسة الشركة ونهجها في طرح أفضل العروض والحملات التي تهدف الى التسهيل على المواطنين ومساعدتهم بشراء مسكن العمر وتأمين سيارة تسهل عليهم حياتهم، مشيدا بتعاون شركة كيا وتوفيرها لسيارات سيراتو عالية الجودة بأسعار منافسة دعما للزبائن النبالي والفارس.

وحول الحملة قال الحاج ضرغام النبالي أنه سيتم تقديم سيارة كيا سيراتو كل 30 يوم كهدية لمن يشتري شقة من النبالي والفارس، مضيفا أن الحملة تعتبر الاضخم في فلسطين وتعد أول تجربة وشراكة استراتيجية بين شركة عقارية وشركة سيارات وهو ما يحتاجه المواطن لتسهيل الحياة.

بدوره أشاد مهند المصري بالحملات التي تطلقها شركة النبالي ووالفارس ودورها بالتسهيل على المواطنين، مشيرا الى ان شركة كيا أيضا تساهم في دعم المواطن ولذلك هي جزءا من حملة بدل المفتاح مفتاحين، ودعا المصري الجميع للتوجه لشراء الشقق من النبالي والفارس حيث ستكون هنالك فرصة قوية جدا للفوز بسيارة كيا سيراتو 2015.

يذكر أن شركة النبالي والفارس تعد من أهم وأكبر الشركات العقارية الفلسطينية ولديها العديد من المشاريع وأهمها المجمع التجاري 2 ومشروع sky  towers  ومشروع الفلل الاندلسية بالاضافة الى المشاريع الجديدة التي تم طرحها وهي اربيل وطرابلس وقصر بابل، وتعتمد الشركة  سياسة التمليك والبيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة ووالمواطنين، وتميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع المشاريع.

بيان صحفي 

التعليـــقات