رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة ربحي الحجة تكرم رئيس بلدية رام الله موسى حديد

الأحد | 11/10/2015 - 10:41 صباحاً
شركة ربحي الحجة تكرم رئيس بلدية رام الله موسى حديد

 

كرمت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمارممثلة بمديها العام السيد ربحي الحجة رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد تقديرا لجهود البلدية التي بذلوها في تقديم الخدمات الضرورية لإسكانات ومشاريع ربحي الحجة المنتشرة في محافظة رام الله والبيرة.
وضم الوفد بالاضافة الى الحجة، نائب المدير العام مصطفى الحجة والمدير المالي بلال جبر والمسؤول الاعلامي للشركة عصام حرفوش لمقر بلدية رام الله.

واشاد مدير عام شركة الحجة بالجهود التي تقدمها البلدية للمستثمرين ولسكان المدينة، من خدمات وتسهيلات مختلفة تُسهم في تطويره المدينة وازدهارها وتحقق مزيداً من تخفيف الاعباء على المواطن خلال حياته اليومية، مثمنا  دور المهندس حديد على جهوده في العمل المؤسسي وتعزيزه لمفهوم التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأكد الحج على ضرورة العدل والمساواة في العمل رافضا وجود تفرقة بين الناس سواء على أساس المحافظة او الديانة ، وكل شخص يقدّر حسب عمله وجهده في الميدان.

من جهته، رحب رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد بالوفد، مؤكدا على أهمية التعاون بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة ومواطنين المدينة، مشيرا الى أهمية الشراكة مع القطاع الخاص من أجل تطويره ولاسيما الدور الذي تلعبه  شركات العقارات في دعم الاقتصاد المحلي الفلسطيني.

مبينا م. حديد، استعداد البلدية لتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها دعم عمل الشركات الخاصة في المدينة وتقديم مختلف الخدمات المطلوبة لها، داعيا الى مواصلة العمل بما يخدم تطوير المدينة والنهوض بالاقتصاد المحلي. وفي نهاية اللقاء قدم السيد ربحي الحجة درعا تقديريا  لرئيس بلدية رام الله
 

©بيان

التعليـــقات