رئيس التحرير: طلعت علوي

النقل والمواصلات تجري قرعة لاستحداث خط طوباس ــــ طولكرم بالحافلات العمومية

الأربعاء | 15/04/2015 - 04:41 مساءاً
النقل والمواصلات تجري قرعة لاستحداث خط طوباس ــــ طولكرم بالحافلات العمومية


    أُجريت امس الثلاثاء 14/4/2015 في مقر محافظة طوباس قرعة على كافة طلبات الشركات المتقدمة في ضوء الاعلان المسبق بتاريخ 18/2/2015 حول نية الوزارة الى استحداث خط طوباس ـــ طولكرم للحافلات العمومية وبعد موافقة لجنيي السير في طوباس وطولكرم وبالتنسيق مع اتحاد حافلات الشمال .
حيث جرت عملية القرعة بحضور ومشاركة عطوفة محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي وفريق من الوزارة يترأسه أ. يوسف دراوشه نائب مراقب المرور العام ويضم كل من : أ. وليد عبد الرازق مدير مديرية طوباس ، أ. عصام يامين ، أ. عبد الناصر عثمان ،  إضافة الى حضور أعضاء من لجنة السير واتحاد حافلات الشمال واصحاب الشركات المتقدمة .
في مستهل اللقاء رحب عطوفة محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي بجميع الحضور المشارك مشيداً بتعاون وزارة النقل والمواصلات البناء في مختلف القضايا ، وبالدور الفاعل التي تساهم به الوزارة في سبيل ترسيخ مباديء النزاهة والشفافية في خطوات وإجراءات عملها والتي تتجلى اكثر في اجراءات عمل القرعة على مجرى وخطوط السير في كافة المحافظات.
ومن جانبه أوضح أ. يوسف دراوشه نائب مراقب المرور العام بأن الوزارة تسعى من خلال هذه الخطوة باستحداث هذا الخط الى تشجيع النقل العام لامتيازاته المتعددة والتخفيف على كاهل الطلبة ناهيك عن التزايد في اعداد السكان .
نذكر هنا بان عدد الشركات التي تقدمت للاعلان ( 5 ) شركات منها (4) شركات مقرها طوباس وشركة واحده مقرها طولكرم .
وبعد اجراء عملية القرعة وفقا للاصول تم الاعلان عن فوز شركة باصات طوباس التعاونية بالقرعة ، وجاءت شركة باصات علار بالاحتياط  .

التعليـــقات