رئيس التحرير: طلعت علوي

المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تفوز بجائزة "كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية لعام 2014" للمرة الثانية على التوالي

الأحد | 08/03/2015 - 05:36 مساءاً
المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تفوز بجائزة "كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية لعام 2014" للمرة الثانية على التوالي

أفضل مصنع كوكاكولا على مستوى الشرق الأوسط والخليج...

 



أحرز مصنع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي في رام الله على جائزة "كوكاكولا الشرق الأوسط الذهبية" لعام 2014، وذلككأفضل مصنع على مستوى مصانع كوكاكولا العالمية في الشرق الأوسط والخليج العربي للمرة الثانية على التوالي.


وقد نال مصنع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على الجائزة بناءً على تقييم لجنة التحكيم والمستندة على معايير محددة تُركز   على مدى الالتزام بمواصفات ومقايس الجودة الخاصة بشركة كوكاكولا العالمية ومدى التزامها بالمعايير والمواصفات العالمية، بالاضافة الى  تقييم المصنع بناءً على الأنظمة المتبعة والملتزمة بقوانين حماية البيئة والحفاظ على مواردها من خلال الترشيد في استهلاك الطاقة والمياه.
وأكد السيد عماد الهندي، مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي التزام الشركة بالإيفاء بالاحتياجات المتزايدة الحالية والمستقبلية للمستهلك الفلسطيني، وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة العالمية وبأيدٍ فلسطينية، مشدداً على حرص الشركة على تعزيز مكانتها بين الشركات الأخرى في المنطقة والعالم كمثال يحتذى به في الجودة، والالتزام بمبادئ كفاءة الطاقة، إلى جانب دورها في الإسهام بتحقيق تنمية مستدامة في فلسطين.


وبيّن الهندي أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تسعى في كل عام إلى إيجاد حلولخلاقة لمواجهة التحديات المتمثلة بالشح في الموارد الطبيعية وقضية استنزاف الطاقة، واتباع استراتيجيات إنتاجية قادرة على ضمان مستقبل مستدام للطاقة والحفاظ على البيئة، إلى جانب الحفاظ على جودة المنتج. واستطرد "نتطلع إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة التي تفي باحتياجات المستهلك دون المساس بجودة المنتج أو بالبيئة؛ فالتركيز على التوازن بين البيئة وجودة المنتج المحلي الصنع، هي أحد أهم أولوياتنا في الإنتاج بكافة مصانع الشركة".


ولفت الهندي إلى "أن هذا الإنجاز الذي حققته الشركة وللسنة الثانية على التوالي،هو حافز لنا لضمان الحفاظ على التميز في الأداء والإنتاج داخل مصانعنا، وتكييف أنظمتنا المتبعة مع المتغيرات السريعة التي يشهدها القطاع الصناعي، والاحتياجات المتزايدة للسوق المحلي، ومتطلبات الحفاظ على الطاقة وتحقيق التنمية المستدامة، وذلك في ظل التحديات والصعوبات التي يواجهها السوق الفلسطيني، حتى نتمكّن من رفد السوق الفلسطيني بمنتجات رفيعة المستوى مصنعة بأيدٍ محلية".


وأكدّ الهندي "أن الشركة استطاعت أن تتوسع وتثبتموقعها إقليمياً وعالمياً، بعد أن عكست سياساتها الهادفة والمتناغمة بين تحقيق النمو الاقتصادي واحترام البيئة واحتياجات المجتمع، في جميع عمليات الشركة ومراحل الإنتاج والتعبئة،فاجتماع هذه المنظومة الثلاثية، ما بين تنمية الاقتصاد والحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية والنهوض بالمجتمع، من شأنها أن تحقق دفعة قوية لبناء اقتصاد وطني قوي ومستدام".
وأضاف الهندي "أهدي هذا الإنجاز إلى أسرة الشركة وإلى المستهلك الفلسطيني الذي يقدّر المنتج الوطني ووضع ثقته في منتجات الشركة بحثاً عن الذوق الرفيع، كما أشكر كافة موظفي شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على إخلاصهم وتفانيهم في العمل وانتمائهم إلى الشركة ما كان له عظيم الأثر في تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز، ونشكر أيضاً السادة أعضاء مجلس الإدارة الذين ساهمت توجيهاتهم في تميّز الشركة واستمراريتها رغم التحديات الاستثنائية في فلسطين".

التعليـــقات