رئيس التحرير: طلعت علوي

الخطوط الجوية التركية تطلق خيار "شوب آند مايلز" لأعضاء "برنامج المسافر الدائم"

الأربعاء | 03/12/2014 - 09:49 صباحاً
الخطوط الجوية التركية تطلق خيار "شوب آند مايلز" لأعضاء "برنامج المسافر الدائم"

 

البرنامج يتم إطلاقه مبدئياً في 10 بلدان بما فيها دولة الإمارات العربية المتحدة

 

 استجابة للشعبية المتزايدة للتسوق عبر الإنترنت، أطلقت شركة الخطوط الجوية التركية خيار "شوب آند مايلز" "Shop & Miles" كطريقة بديلة لاستخدام الأميال المتراكمة في برنامج مكافآت الأميال الشائع للمسافر الدائم من الناقلة. ويسمح الخيار الجديد للأعضاء بشراء أصناف منتجات سواء من خلال الأميال أو الدفع نقداً أو كليهما معاً.

وقامت الخطوط الجوية التركية بإنشاء موقع إلكتروني جديد للتسوق، ويحظى الأعضاء الآن بفرصة إنفاق أميالهم مقابل بضائع معروضة على الموقع كبديل للاستخدام التقليدي للسفر والمواصلات. وكحافز إضافي عن طريق استخدام موقع "شوب آند مايلز"، سوف يجمع الأعضاء أميالاً إضافية مقابل الدفع نقداً عند الشراء من تشكيلة البضائع المعروضة.

وسوف يتم إطلاق البرنامج مبدئياً في 10 بلدان، وبغض النظر عن تركيا فإنها تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة وبلجيكا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا وروسيا وإسبانيا والمملكة المتحدة، بمنتجات صنعت وفقاً لاحتياجات هذه الأسواق المهمة.

وعلاوة على الموقع الإلكتروني، سوف يتم توفير كتالوج مطبوع بأصناف منتجات "شوب آند مايلز" في جيب المقعد على رحلات الخطوط الجوية التركية، وأكشاك مخصصة للتسوق سوف يتم وضعها في أماكن مختلفة في المطار المركزي للناقلة مطار أتاتورك الدولي باسطنبول.

وتم تصميم تشكيلة المنتجات المقدمة من خلال "شوب آند مايلز" وفقاً لاحتياجات واهتمامات ركاب الخطوط الجوية التركية. وتضم إحدى مجموعات المنتجات أصنافاً حصرية تحمل علامة الخطوط الجوية التركية والتي من شأنها السماح لأعضاء البرنامج بإظهار ولائهم للناقلة. وتضم "تي كيه كولكشن" تشكيلة واسعة من الحقائب، وأجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب، ومنتجات أخرى تعكس الوجهات العديدة التي تطير إليها الناقلة. وتتضمن الأصناف الأخرى المفيدة أكواباً للشرب بمقابض، وسماعات، وأغطية هواتف متحركة، وقمصان "تي شيرت"، وقبعات، ونماذج طائرات، وكلها تحمل شعار الناقلة "وسع عالمك".

وعلاوة على هذه التشكيلة الخاصة، يوفر "شوب آند مايلز" ما يزيد عن 5 آلاف منتجاً ضمن 23 فئة رئيسية و93 فئة فرعية اختارتها خصيصاً شركة "سنال مجازتشليك إنك".

وتتضمن المجموعات الرئيسية دمى ولعب أطفال، وأجهزة منزلية، وأجهزة كمبيوتر، وحقائب ومحافظ، وأجهزة كهربائية، وإلكترونيات، وأجهزة للمطبخ، ومنسوجات، وهدايا وإكسسوارات، وألعاباً وهوايات، وقرطاسية، والرعاية والصحة الشخصية، وإكسسوارات السيارات، وعطور ومستحضرات تجميل، وساعات ونظارات، وسفر وتجارب مميزة، ورياضة وأنشطة خارجية، ومظلات، وهواتف ثابتة ومتحركة، وحقائب، وبطبيعة الحال "تشكيلة الخطوط الجوية التركية الخاصة".

وبإطلاق "شوب آند مايلز"، تضيف الخطوط الجوية التركية قيمة وراحة مضافة لعملائها، كما يعد طريقة أخرى لتميز الناقلة بها نفسها في مجال النقل الجوي العالمي.

التعليـــقات