رئيس التحرير: طلعت علوي

وزير النقل والمواصلات أ. د علام موسى يقوم بجولة ميدانية لمحافظة اريحا والاغوار

الجمعة | 21/11/2014 - 10:24 صباحاً
وزير النقل والمواصلات أ. د علام موسى يقوم بجولة ميدانية لمحافظة اريحا والاغوار

 

قام امس الاربعاء وزير النقل والمواصلات أ. د علام موسى وبرفقة كل من أ. عماد الصافي مدير عام سلطة الترخيص ، أ. يوسف دراوشة نائب مراقب المرور العام ، أ. حمزة الحرباوي مدير مديرية اريحا ، أ. ريان الوحيدي من العلاقات العامة بجولة ميدانية لمحافظة اريحا والاغوار.


زار الوزير موسى خلال هذه الجولة مقر المحافظة التقى خلالها عطوفة المحافظ ماجد الفتياني ، وتم بحث ومناقشة واقع قطاع النقل والمواصلات في المحافظة والعديد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك ، والتعرف على عدد من المشكلات والمعوقات  والتأكيد على تذليلها وايجاد الحلول المناسبة لها في إطار القانون والانظمة والتعلميات وصولاً الى تقديم افضل خدمة للمواطنين .
كما تخللت جولة السيد الوزير زيارة مديرية اريحا ، وتم اطلاعه من قبل مدير المديرية أ. حمزة الحرباوي على طبيعة عمل وأداء الموظفين ، إضافة تبيان احتياجات المديرية والمشاكل التي تعرقل وتعيق حسن سير العمل فيها .
وفي ذات السياق ، أشاد الوزير بأداء الموظفين وبالجهود الحثيثه المبذولة من قبلهم من اجل رفاهية وخدمة الجمهور الكريم ، وشدد الوزير موسى على ضرورة وأهمية  التعاون والتعاضد ما بين الموظفين جميعا والعمل ضمن مبدأ الفريق الواحد ، مشيراً الى ان الجهود المشتركة والجماعية تعطي اثراً ايجابياً اكثر بكثير وتلبي احتياجات ومتطلبات العمل والمواطنين .

التعليـــقات