رئيس التحرير: طلعت علوي

غرفة تجارة نابلس تعقد ورشة تدريبية بعنوان " مهارات البيع والتفرد التسويقي "

السبت | 15/11/2014 - 11:55 مساءاً
غرفة تجارة نابلس تعقد ورشة تدريبية بعنوان " مهارات البيع والتفرد التسويقي "

 

عقدت غرفة تجارة وصناعة نابلس اليوم ورشة تدريبية بعنوان "مهارات البيع والتفرد التسويقي" بالتعاون مع مركز رسبيكت للتدريب والدراسات والابحاث ، وذلك بمشاركة عدد من اعضاء الهيئة العامة للغرفة. وحاضر في الورشة د. اديب الصيفي مدير عام المركز.

وتركزت الورشة التدريبية التي عقدت في قاعة الغرفة وبشكل مفصل على محاور رئيسية ثلاثة هي مفهوم التفرد البيعي والتسويقي USP ، ودورة حياة المنتج وآليات اطالته ، ومفهوم الخطة التسويقية ومحددات اعدادها.

وقد تفاعل المشاركون والمشاركات بشكل جيد مع المحاضر الذي قام بتزويدهم بالمادة النظرية مقرونة بأمثلة ونماذج عملية وواقعية من حياة بعض المنشآت الاقتصادية التي عملت على تنمية مبيعاتها من خلال تميزها بمنتجات عالية الجودة في الاسواق الداخلية والخارجية. 

وقدّم رئيس مجلس ادارة الغرفة حسام حجاوي شكره للدكتور الصيفي على الورشة التدريبية التي جاءت في سياق التعاون المميز مع المركز ، وخدمةً للهيئة العامة في الغرفة والعاملين لديها ، بما يعمل على تنمية مهارات البيع والتسويق ، وتعزيز كفاءة وتنافسية المنشآت الاقتصادية في كافة القطاعات الاقتصادية. وقال حجاوي ان الغرفة تولي التدريب اهتماما خاصا لرفع قدرات اعضاء الهيئة العامة وممثليهم من خلال التعاون مع كافة الجهات التدريبية.

وعبّر الدكتور اديب الصيفي في ختام الورشة عن تقديره للغرفة ومجلس ادارتها ، مؤكداً استعداده الدائم للتعاون في الدورات والبرامج والورش التدريبية التي تقدم الجديد لعالم المال والاعمال في فلسطين بشكل عام ونابلس بشكل خاص. وقال ان هناك سلسلة من البرامج التدريبية المميزة سيعمل على توفيرها قريبا للقطاع الخاص في نابلس من خلال الغرفة.

التعليـــقات