رئيس التحرير: طلعت علوي

البنك التجاري الفلسطيني يجري السحب على السيارة الثالثة

الأحد | 02/11/2014 - 09:01 صباحاً
البنك التجاري الفلسطيني يجري السحب على السيارة الثالثة

ضمن برنامج حسابات التوفير "شو بتتمنّى"

 

 أجرى البنك التجاري الفلسطيني السحب على  السيارة الثالثة من نوع سكودا فابيا  2014 مرخصة ومجمركة ضمن  برنامج حسابات التوفير "شو بتتمنّى" ،  فاز  بها السيد اياد عبد الكريم أسعد، والمدخر لدى فرع الماصيون ، حيث قام  السيد عزام الشوا المدير العام للبنك بتسليمه مفتاح السيارة .

وقدم الشوا  تهانيه الحارة للفائز  متمنيا له التوفيق وقال " نحتفل اليوم بتسليم السيارة الثالثة في برنامج حسابات التوفير "شو بتتمنى "  والذي  يعتبر  برنامجا  جديدا نوعيا ، ويلبي احتياجات العملاء  المختلفة والمتنوعة  ، حيث اننا في البنك التجاري الفلسطيني نسعى دائما الى توفير الافضل لعملائنا ، كما نتطلع الى تحقيق أمنيات  المزيد من عملاء البنك  خلال الايام القادمة .

من جهته أعرب الفائز- وهو موظف يعمل  في مصلحة المياه اضافة الى أنه يعمل مدربا لحارسات المرمى  في منتخب فلسطين ، متزوج ولديه أسرة مكونة من خمس أبناء- عن بالغ سعادته بالجائزة ، و شكر البنك التجاري الفلسطيني على جهوده المبذولة لتلبية رغبات العملاء وتوفير افضل الخدمات لهم .

وقد أطلق البنك التجاري الفلسطيني برنامج حسابات التوفير" شو بتتمنى "في شهر شباط من العام الحالي ، ويتيح البرنامج لحسابات العملاء القائمة والجديدة الدخول في السحب على تحقيق أمنية الفائز كل شهرين ، بالاضافة الى السحب على سيارة سكودا فابيا 2014 مرخصة ومجمركة كل ثلاثة شهور.

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات