رئيس التحرير: طلعت علوي

"الملتقى الدولي السادس عشر للسياحة والعمرة" يستعد للكشف عن فرص جديدة أمام العملاء الإماراتيين المحتملين

الأربعاء | 22/10/2014 - 03:54 مساءاً
"الملتقى الدولي السادس عشر للسياحة والعمرة" يستعد للكشف عن فرص جديدة أمام العملاء الإماراتيين المحتملين

 

يستعد "الملتقى الدولي السادس عشر للسياحة والعمرة"، المقرر انعقاده يومي 22 و23 أكتوبر الجاري في "فندق جي. دبليو ماريوت ماركيز" (JW Marriott Marquis Hotel) في دبي، للكشف عن الفرص الجديدة المتاحة ضمن قطاع السياحة للأهداف الدينية في منطقة الشرق الأوسط أمام السياح المحتملين، لا سيما السياح الإماراتيين. وسيستقطب الحدث مشاركة واسعة من المشترين الدوليين وشركات السياحة ووكالات السفر من مختلف أنحاء منطقة الخليج العربي في سبيل التواصل مباشرة مع أبرز المزودين الإقليميين والعالميين. وسيستضيف الحدث سلسلة من المناقشات والعروض التقديمية بإشراف عدد من أهم الخبراء الذين يتطلعون إلى مناقشة مجموعة من القضايا الرئيسية المتعلقة بالسياحة للأهداف الدينية، فضلا عن مشاركة الرؤى ذات الصلة بأحدث الاتجاهات الناشئة، مثل السياحة البديلة والسياحة الرياضية والتعليمية والترفيهية وغيرها.

وأكدت "شركة عبداللطيف جميل للإستثمارات العقارية" مشاركة "فندق أنجم مكة"، التابع لها في المملكة العربية السعودية، في "الملتقى الدولي السادس عشر للسياحة والعمرة"الذي تتطلع من خلاله إلى تعزيز قنوات التواصل مع أبرز رواد قطاع السياحة والسفر وتبادل أحدث الخبرات وأفضل الممارسات، فضلا عن تسليط الضوء على محفظتها الشاملة من الخدمات والمنتجات والعروض والخيارات المتاحة ضمن الغرف والأجنحة الفندقية التابعة له، البالغ عددها 1,743 غرفة وجناح، والتي تلبي تطلعات العملاء الإماراتيين الذين يستعدون لزيارة السعودية.

وأوضح أحمد صبري، مدير عام "فندق أنجم مكة"، بأن التركيز الرئيسي خلال المشاركة في "الملتقى الدولي السادس عشر للسياحة والعمرة" سيتمحور حول الترويج للفندق في إطار السعي لنشر الوعي بين أوساط السوق الإماراتية بالمزايا الرئيسية والمرافق الحيوية والخدمات الراقية المتاحة في "أنجم مكة". وأشار صبري إلى أن فريق العمل المشارك في الحدث سيركز على كافة الجوانب المتعلقة بالخدمات الفندقية المقدمة في "أنجم مكة"، وهو ما يثبت الإلتزام المطلق بتلبية إحتياجات النزلاء طيلة فترة إقامتهم في "أنجم مكة" وتزويدهم بتجربة ترقى إلى مستوى تطلعاتهم.

ويوفر "فندق أنجم مكة" مجموعة واسعة من الخيارات والخدمات والمرافق عالمية المستوى للسياح القادمين لأغراض دينية. ويدير الفندق مركز متخصص بخدمة النزلاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع في سبيل الإستجابة لطلباتهم بصورة سريعة وفورية. ويضم الفندق أيضاً "مكتب المناسك" الذي يعمل على تقديم المساعدة للنزلاء لإتمام المناسك المقدسة والشعائر الدينية، إلى جانب قسم "عالم الطفل" المخصص للأطفال ضمن الفئة العمرية من 3 إلى 7 أعوام. ويتمتع الفندق بالقدرة على إستيعاب الحركة النشطة للنزلاء خلال أوقات الصلاة، لا سيما وأنه مجهز بـ 26 مصعد لضمان التنقل السلس والسريع.

وإختتم صبري: "يتمثل هدفنا الرئيسي في إستقطاب شرائح مختلفة من الجمهور المستهدف في الإمارات. ونتطلع من خلال المشاركة في "الملتقى الدولي السادس عشر للسياحة والعمرة" إلى تسليط الضوء على ما نقدمه من مرافق عالية المستوى وخدمات من فئة الخمس نجوم، لا سيما وأننا نؤمن بأن السياح الإماراتيين وغيرهم من السياح الإقليميين والدوليين يستحقون التمتع بأرقى مستويات الخدمة. ولا نسعى في "أنجم" إلى تلبية إحتياجات عملائنا فحسب، وإنما أيضا إلى توفير خدمات تتجاوز مستوى توقعاتهم وتمنحهم تجربة غنية لا تنسى."

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات