رئيس التحرير: طلعت علوي

"تك باي" تطلق عروضاً حصرية لمهرجان أكتوبر الرقمي

الأربعاء | 01/10/2014 - 10:00 صباحاً

 

أعلنت "تك باي" (tecbuy)، الشركة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في مجال إدارة متاجر التجزئة، عن إطلاق "مهرجان أكتوبر الرقمي" (October Digital Festival) بالتزامن مع معرض "جيتكس شوبر 2014" (GITEX Shopper 2014) وإحتفالات عيد الأضحى لهذا العام. وسيستمر العرض الترويجي حتى 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في كافة متاجر "فيرجن ميغاستورز" (Virgin Megastores) في دولة الإمارات، بما في ذلك دبي وأبوظبي.

وتتوفر الأسعار الترويجية على المنتجات التي تشمل أجهزة الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب والكاميرات والإكسسوارات. وستتاح للزبائن فرصة الفوز بجوائز فورية تفوق قيمتها 500.000 درهم، بما في ذلك أجهزة التلفزيون بتقنية الصمام الثنائي الضوئي (LED) وأجهزة الهاتف المحمول والأقراص الصلبة والإكسسوارات، بالإضافة إلى قسائم الهدايا من فئة 50 و100 و150 درهم، عند شراء المنتجات من قسم "تك باي" في أيّ من متاجر "فيرجن ميغاستورز" في دولة الإمارات.

وقال محمود ماجد، مدير التسويق في شركة "تك باي": "يأتي عرضنا الترويجي الأخير في إطار إستراتيجيتنا الجديدة الرامية إلى تعزيز حجم المبيعات وزيادة الإيرادات بالشراكة مع "فيرجن ميغاستورز". وقمنا بتحديد أسعار مغرية لنقدم لعملائنا أفضل قيمة مقابل المال ومنحهم المزيد من الأسباب لشراء منتجاتنا. ونحن على ثقة من مشاركة عملائنا في هذا العرض الترويجي كوننا نركّز بشكل أكبر على احتياجاتهم من خلال خططنا التسويقية ومكافآتنا".

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات