رئيس التحرير: طلعت علوي

"إعمار" تكشف النقاب عن مشروع "بوليفارد هايتس" السكني في "وسط مدينة دبي"

الثلاثاء | 09/09/2014 - 10:29 صباحاً
"إعمار" تكشف النقاب عن مشروع "بوليفارد هايتس" السكني في "وسط مدينة دبي"

 

• إطلاق المشروع بوقت متزامن في دبي وأبوظبي وشنغهاي وهونج كونج وسنغافورة
• برجان متصلان بمنصة مشتركة ويضمان شققاً سكنية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث
•  يبدأ التسجيل الإلكتروني الساعة 10 صباحاً يوم 10 سبتمبر من خلال الموقع الإلكتروني www.emaar.com والمبيعات يوم 13 سبتمبر 2014

 

كشفت "إعمار العقاريّة"، شركة التطوير العقاري العالمية، النقاب عن مشروع "بوليفارد هايتس" المؤلف من برجين سكنيين يتصلان بمنصة "بوديوم" مشتركة، وذلك استجابةً للطلب المتزايد على الشقق السكنية في "وسط مدينة دبي"، أكثر وجهات الحياة العصرية استقطاباً للزوار في العالم.

ويضم "بوليفارد هايتس" 280 شقة سكنية فاخرة تتألف من غرفة إلى ثلاث غرف نوم مع إطلالات خلّابة على "وسط مدينة دبي". وتقع شقق المشروع بالقرب من منطقة "دار الأوبرا"، الوجهة الثقافية والفنية الجديدة التي تحتضن دار "أوبرا دبي". ويمتاز المشروع بموقع مركزي يتيح للقاطنين سهولة الوصول إلى "دبي مول" والعديد من الفنادق العالمية؛ وكذلك "بوليفارد محمد بن راشد"، الطريق الرئيسية التي تعبر مختلف أرجاء "وسط مدينة دبي". ويمكن للقاطنين أيضاً الاستفادة من باقة متكاملة من المرافق العصرية ضمن طابق المنصة بما فيها المسبح والنادي الرياضي الحديث.

وبهذه المناسبة، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "يتواصل تنامي الطلب على الشقق الفاخرة في ’وسط مدينة دبي‘ باعتباره وجهة الحياة العصرية الأكثر شهرة في العالم.ونحن على ثقة بأن مشروع ’بوليفارد هايتس‘ سيكون خياراً مفضلاً للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، لكونه يتيح للسكان فرصة استثنائية للإقامة في مجمع متكامل بموقع حيوي في قلب العالم الحاضر".

وتعتزم "إعمار" إطلاق مشروع "بوليفارد هايتس" بصورة متزامنة في كل من دبي، وأبوظبي، وشنغهاي، وهونج كونج، وسنغافورة. ويبدأ التسجيل عبر الموقع الإلكتروني (www.emaar.com) اعتباراً من الساعة 10 صباحاً يوم 10 سبتمبر 2014.

وتقام المبيعات على أساس أولوية الحضور في "إعمار بافيليون" على "بوليفارد محمد بن راشد" بدبي ومركز مبيعات "إعمار" في برج النهضة بأبوظبي عند الساعة 10 صباحاً من يوم 13 سبتمبر. أما في آسيا فتقام المبيعات عند الساعة 2 ظهراً في كل من فندق "جينغ آن شانغريلا" غرب شنغهاي؛ وفندق "إكسلسيور"، طريق جلوسيتسر، كاوزواي باي؛ وفي فندق "جراند حياة سنغافورة".

وتمنح "إعمار العقارية" المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ضمن "البرنامج المميز لعملاء إعمار" عبر موقعها الإلكتروني (www.emaar.com). وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدماً والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم، علماً أن ذلك يخضع للشروط والأحكام ذات الصلة. ويمكن للمستثمرين والمالكين المرتقبين تجنب صفوف الانتظار الطويلة والتسجيل في البرنامج حتى في يوم إطلاق المبيعات، وذلك عبر ميزة "أولوية الدخول" التي يتفادى معها العملاء الازدحام الاعتيادي للإقبال على شراء العقارات أو عمليات التسجيل.
ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من التفاصيل حول مشروع "بوليفارد هايتس" الاتصال من خارج الإمارات العربية المتحدة على الرقم: (1688 366 9714+)، أو من داخل الدولة على الرقم: (36227 800)، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 

بيان صحفي 

التعليـــقات