رئيس التحرير: طلعت علوي

بدء استقبال جرحى العدوان الاسرائيلي

الخميس | 24/07/2014 - 05:17 مساءاً
بدء استقبال جرحى العدوان الاسرائيلي

 

كهرباء القدس تقدماً دعما طارئا لصالح مشفى المقاصد بقيمة 150 الف شيكل



قدمت شركة كهرباء محافظة القدس دعماً طارئاً لصالح مستشفى المقاصد بقيمة 150 الف شيكل مع بدء استقبال جرحى العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السيد يوسف الدجاني ومديرها العام م. هشام العمري، ورئيس مجلس إدارة مستشفى المقاصد الدكتور عرفات الهدمي ومديره العام الدكتور رفيق الحسيني، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة وممثلين عن نقابة العاملين في الشركة والمشفى. 

وأكد الدجاني أن هذا التبرع هو جزء من واجبنا الوطني والانساني والذي يهدف إلى تمكين المستشفى من شراء الأدوية الضرورية والمستلزمات الطبية اللازمة وضمان تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمرضى والجرحى، وخاصة من الحالات الحرجة التي وصلت المستشفى من قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وأوضح الدجاني أن هذا الدعم جاء في إطار حملة التبرعات التي أطلقها مشفى المقاصد الذي يشهد أزمة مالية خانقه حتى يستطيع المشفى ويتمكن من الاحتياجات الضرورية للمرضى والمصابين ويواصل تقديم خدماته بالشكل المطلوب. مضيفاً أن هناك حاجة ماسة لتقديم المساعدة لمستشفيات القدس وغزة في ظل صعوبة الوضع الانساني في علاج الجرحى والمصابين وخصوصا في قطاع غزة والتي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

بدوره قال العمري أن هذه المساهمة التي قدمتها الشركة تأتي استجابة للاحتياجات الطارئة لمستشفيات القدس بشكل عام ومستشفى المقاصد بشكل خاص، مؤكداً أن الشركة لن تأل جهداً في تقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة الإنسانية ضمن الإمكانيات المتاحة لها، بهدف التخفيف من معاناة مرضانا وجرحانا.

وأشار العمري إلى أن هذا المبلغ تم إقتطاعة من موازنة الشركة وايضاً من رواتب الموظفين شعوراً من الشركة ممثله بمجلس إدارتها  وإدارتها وناقبتها وعمالها للجهد الكبير الذي يبذله مستشفى المقاصد في رعاية أهلنا من  القدس والضفة وقطاع غزه ورغم الظروف المادية الصعبة والحرجة التي تمر بها الشركة الا ان الواجب يعلو فوق كل اعتبار.
ودعا العمري كافة المؤسسات والشركات للتبرع والمساهمة في تقديم كافة أشكال الدعم الطارئ والعاجل لمستشفى المقاصد لتغطية كافة الاحتياجات الصحية والطبية، مشيراً أن مستشفى المقاصد استطاع أن يحافظ على تاريخه المشرف طيلة السنوات الماضية من خلال استقباله للجرحى والمصابين وتقديم الرعاية لطبية اللازمة لهم على نفقة المشفى.

من جهتها ثمنت إدارة مشفى المقاصد جهود إدارة شركة كهرباء القدس على تبرعها واستجابتها العاجلة والذي يأتي تعبيراً عن إيمان الشركة بالدور الكبير الذي يقوم به المشفى تجاه أهلنا في مختلف محافظات الوطن. كما قام الوفد الضيف بجولة في أرجاء المستشفى، حيث اطلع على حالة جرحى العدوان الإسرائيلي، متمنياً لهم دوام الصحة والعافية والشفاء العاجل.

التعليـــقات